الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أجنحة الشام للطيران تسير أولى رحلاتها المنتظمة من دمشق الى الشارقة

أجنحة الشام للطيران تسير أولى رحلاتها المنتظمة من دمشق الى الشارقة

شام تايمز

سيرت أجنحة الشام للطيران أولى رحلاتها المنتظمة من دمشق الى الشارقة وذلك صبيحة يوم الجمعة الموافق 14 تموز 2018 حيث أقلعت الرحلة متجهةً الى مطار الشارقة الدولي وهي تقل عدداً من المسافرين على متن طائرتها من طراز ايرباص 320 الحديثة.

شام تايمز

وأشار بيان الشركة أن قرار بدء تشغيل رحلات أجنحة الشام للطيران الى دولة الامارات العربية المتحدة أثار ردود أفعال ايجابية لدى شريحة السوريين ولاسيما المقيمين في دولة الامارات وذلك مع بدء موسم العطلات والاجازات السنوية حيث ستساهم هذه الرحلات المنتظمة بالتأكيد من تخفيف أعباء وتكاليف السفر كونها تنفذ مباشرةً بين البلدين.

هذا وستشغل أجنحة الشام للطيران ثلاث رحلات منتظمة وذلك أيام السبت، الاثنين والأربعاء من كل أسبوع حيث تم انطلاق رحلة الجمعة بشكل استثنائي كافتتاح للخط بين البلدين وستكون هذه الرحلات بالتأكيد متوافقةً من حيث مواعيدها مع احتياجات ومتطلبات المسافرين في كلا المحطتين دمشق والشارقة، كما ستباشر الشركة قريباً بتسيير رحلات جوية منتظمة أيضاً الى كل من دبي وأبوظبي وذلك للمساهمة من خلال هذا التوسع في شبكة محطاتها بتحقيق طموحات ومتطلبات مسافريها في تلك المحطات أيضاً.

الجدير بالذكر أن أجنحة الشام للطيران قد نفذت العديد من خططتها التوسعية المتعلقة بالتشغيل الى محطات عديدة وكان أخراً وليس أخيراً رحلاتها المباشرة الى مطار فونكوفو في موسكو.

يذكر أن أجنحة الشام للطيران هي أول شركة طيران سورية خاصة تأسست بنهاية عام 2011م برأسمال وطني وتملكها “مجموعة شركات شموط “وتشغل رحلاتها انطلاقاً من مطار العاصمة السورية دمشق الى كل من القامشلي، بيروت، بغداد، النجف، البصرة، أربيل، الخرطوم، الكويت، مسقط، طهران، يرفان (أرمينيا) ، موسكو، الشارقة وقريباً الى دبي، أبوظبي والعاصمة الأردنية عمان وغيرها.

وتطبق أجنحة الشام للطيران أعلى معايير قواعد السلامة والأمان المعمول بهما في العالم بالاضافة الى تقديم أفضل الخدمات الأرضية والجوية وذلك حرصاً منها على الارتقاء بمفهوم النقل الجوي والتميز الذي يستحقه كافة مسافريها أينما كانوا.

B2B-SY

شام تايمز
شام تايمز