الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

طريقة حذف الرسائل المرسله على واتس اب بعد 7 أيام من إرسالها

طريقة حذف الرسائل المرسله على واتس اب بعد 7 أيام من إرسالها

شام تايمز

كان تطبيق التراسل الفوري المعروف علي مستوي العالم واتس اب قد أطلق ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها منذ فتره قريبه ، ومن خلال هذه الميزه فكان بإمكان المستخدم أن يقوم بحذف أي رساله بعد أن يقوم بإرسالها إلي الطرف الأخر ، ولكن كما نعلم جميعاً فإن هذه الميزه كانت تقتصر فقط علي مده زمنيه قدرها 7 دقائق فقط ، فخلال 7 دقائق من إرسالك الرساله يكون بإمكانك حذفها مره أخري ، ولكن بعد إنتهاء السبع دقائق لا يمكنك حذفها ، وهذا الأمر كان يسبب إزعاجاً لعدد كبير من المستخدمين ، ولكن المدونه الإسبانيه المعروفه Android Jefe ، كشفت عن حيله وخدعه رائعه جداً يمكنك من خلالها أن تقوم بتمديد عمر ميزة الحذف حتي 7 أيام وليس 7 دقائق فقط .

شام تايمز

وهذا معناه أن يكون بإمكان المستخدم أن يقوم بحذف الرساله بعد أن قام بإرسالها إلي الطرف الأخر وتمت قرائتها بالفعل حتي بعد مرور 7 أيام من إرسالها ، وفيما يلي نتعرف سوياً علي هذه الطريقه .

عد مره أخري إلي صفحة الإعدادات Settings ومنها إتجه إلي التطبيقات Apps ، قم بتحديد تطبيق واتس اب Whats App ، وإختر توقف إجباري Force Stop .
عد أيضاً إلي صفحة الإعدادات الرئيسيه Settings ، وقم بالذهاب إلي التاريخ والوقت Data &Time ، ومنها قم بتعطيل التاريخ والوقت التلقائي ، وقمت بضبط الوقت علي وقت إرسالك الرساله .
الأن قم بفتح تطبيق الواتس اب الخاص بك وإذهب إلي الرساله التي ترغب في حذفها بعد أن قمت بإرسالها ، إضغط عليها مطولاً ومن ثم إختر حذفاً ، الأن تظهر لك الخيارين وهما “حذف بالنسبة لي” و “حذف للجميع” ، إختر منها ما تشاء ، وبالطبع في حالتنا هذه سوف تقوم بإختيار حذف للجميع ليظهر لك علي الفور تم حذف هذه الرساله .

حيله بسيطه وسهله جداً تمكنك من تمديد عمر ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها علي الواتس اب ، إذا أعجبتك الحيله لا تنسي أن تمررها إلي أصدقائك .

المصدر : Technological Box

شام تايمز
شام تايمز