الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نسور قاسيون في أفضل تصنيف عالمي لهم على لائحة “الفيفا”

نسور قاسيون في أفضل تصنيف عالمي لهم على لائحة “الفيفا”

شام تايمز

أعلن المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بشار محمد أن المنتخب حل بالمركز السبعين على لائحة تصنيف الاتحاد الدولي الذي سيصدر رسيماً اليوم الخميس على موقع الفيفا ليحقق بذلك المنتخب أفصل تصنيف في تاريخه، كما جاء في المركز السادس آسيوياً وعربياً.

شام تايمز

وأشار محمد لبرنامج أن المنتخب جاء بالمركز الـ 73 في آخر تصنيف للفيفا، فيما بدأ تصنيفاته بالمركز 153 معتبراً أن هذا التقدم خطوة مهمة.

وكان أنهى منتخبنا معسكراً تدريبياً في النمسا والذي استمر عشرة أيام، وهو أول معسكر لهم في أوروبا، استعداداً لنهائيات آسيا المقرر إقامتها في الإمارات العربية المتحدة في الخامس من كانون الثاني القادم.
وسيكون هناك أربع مراحل تحضيرية جديدة للمنتخب الوطني، حسب الخطة الموضوعة من الاتحاد والكادر الفني، تبدأ الأولى في أيلول بمباراتين وديتين مع أوزبكستان وقرغيزستان، والثانية في تشرين الأول مع البحرين والصين، والثالثة في تشرين الثاني مع الكويت ومنتخب آخر لم يتحدد بعد، والأخيرة ستكون من خلال معسكر نهائي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شام تايمز
شام تايمز