الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تشكيلة وفد الحكومة السورية إلى لقاء سوتشي

تشكيلة وفد الحكومة السورية إلى لقاء سوتشي

أكد مصدر مطلع بأن وفد الحكومة السورية الذي سيمثلها في سوتشي نهاية الشهر الجاري هو ذات الوفد الذي شارك في الدورة الأولى من المؤتمر، ولا تغييرات على الوفد المشارك.
وأفاد المصدر لوكالة “نوفوستي” الروسية مساء أمس السبت بأن “الحكومة السورية ستشارك في لقاء سوتشي بصيغة أستانا، الذي من المقرر انعقاده في الثلاثين من تموز الجاري، بالوفد الذي مثلها في لقاءات أستانا وسوتشي السابقة”.
وأعلنت الخارجية الروسية أواخر حزيران الماضي أن الاجتماع المقبل بصيغة أستانا حول سورية سينعقد في سوشي الروسية، التي استضافت في 30 كانون الثاني مؤتمر الحوار الوطني السوري، يومي 30 و31 تموز المقبل.
يشار إلى أن وفد الحكومة السورية في اللقاءات الأخيرة بسوتشي وأستانا كان قد ضم كلاً من مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، ومستشار وزير الخارجية السوري أحمد عرنوس، والسفير السوري في موسكو رياض حداد، وعضو مجلس الشعب المحامي أحمد الكزبري، والدبلوماسيين حيدر علي أحمد، وأسامة علي، وعضو مكتب وزير الخارجية، وأمجد عيسى، إضافة إلى ضابط أمن وضابطين يمثلان المؤسسة العسكرية السورية.

وكالات