الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

موقع لإرسال رسالة إلكترونية لنفسك في المستقبل

موقع لإرسال رسالة إلكترونية لنفسك في المستقبل

شام تايمز

تعتمد فكرة موقع الويب FutureMe.org على أن يقوم المستخدم بكتابة رسالة بريد إلكتروني لنفسه، بحيث يتم إرسالها له بعد سنتين أو ثلاثة أو خمسة أو عشرة، وليس بالضرورة أن تشتمل الرسالة على معلومات وأخبار عظيمة، بل يمكن أن يقوم المستخدم بكتابة رسالة سنوية تشتمل على أهدافه وما ينوي القيام به.

شام تايمز

ويمكن للمستخدم الاختيار بين ثلاثة أو خمسة أعوام عن طريق الزر، من خلال النقر على زر “تحديد تاريخ معين” (Choose Specific Date) يمكن إدخال أي تاريخ مرغوب يتم فيه إرسال البريد الإلكتروني.

وتتاح حالياً إمكانية الاختيار حتى 2068، كما يمكن أيضاً النقر على زر “عام، ولكن مع إخفاء الهوية” (Public, but anonymous)، وهنا تظهر الرسالة بشكل مجهول الهوية “كرسالة عامة” على صفحة المشروع.

وأكدت شركة FutureMe Labs المطورة للخدمة أن عناوين البريد الإلكتروني ستكون قاصرة على الخدمة فقط، ولن يتم تمريرها لأطراف ثالثة.

وبطبيعة الحال لا أحد يعلم عما إذا كانت الشركة المطورة للخدمة ستظل موجودة بعد 10 أو 20 عاماً، ولكن الفرص ليست سيئة للغاية، حيث توجد خدمة FutureMe.org منذ 2002.

شام تايمز
شام تايمز