الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فنانة سورية توضح حقيقة حبسها في سلطنة عُمان

فنانة سورية توضح حقيقة حبسها في سلطنة عُمان

بعد الأخبار التي تحدثت خلال الفترة الماضية عن سجنها، هي وصديقتها تدعى كشونة في مدينة صلالة في سلطنة عُمان، خرجت الفنانة السورية ​مروة راتب​ عن صمتها نافيّة الموضوع.

ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أشارت فيه إلى أنها لم تكن تريد ان تتحدث في الموضوع لكن كثرة الشائعات دفعتها الى ذلك، مشيرة في الوقت نفسه، إلى أنّها موجودة هي وكشون حاليًا، في دار زايد.

وأضافت :”غير مسموح لأي شخص أن يتلاعب بسمعتنا.. نحن بنات محترمات ولذيذات لنا قدرنا.. ونعرف جيدًا كيف نحترم أنفسنا ونحترم قوانين البلد التي نذهب إليها”.

وتابعت :”إن كنا تعرضنا انا أو صديقتي لموقف خالفنا القانون به في سلطة عمان.. فالقانون سيكون سائداً علينا”، لافتة إلى أنّها تثق تمامًا، بأنّ قانون سلطنة عمان يحترم الوافدين”.

وختمت بالقول :”إذا كنا اخطأنا سننال عقابنا.. أما إذا لم نخطئ، فهناك قانون يعاقب أي رجل أمن يخطئ.. وإن شالله كل شيء ستعرفونه في وقته.. ورغم كل هذا مازلت أحب واعشق أهل سلطنة عمان”.

فنانة سورية توضح حقيقة حبسها في سلطنة عُمان