الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ميزة جديدة من تليغرام.. تعرّفوا إليها!

ميزة جديدة من تليغرام.. تعرّفوا إليها!

شام تايمز

كشفت “تيليغرام” عن ميزة جديدة وصلت إلى تطبيقها لجعل تزويد الخدمات والشركات بالهوية الشخصية أو جواز السفر أكثر سلاسة، حيث أنّ ميزة “Telegram Passport” تعمل على التَأكّد من بطاقة المستخدم الشخصية ومن ثم تُمكِنه من تزويدها للخدمات التي تطلبها بكل سهولة دون الحاجة لإعادة رفعها باستمرار في كل مرة.

شام تايمز

وتتمحور هذه الميزة حول تأكّد “تيليغرام” من شخصية المستخدم، وبالتالي عند اعتماد البطاقة فإنّ المؤسسات الأخرى لن تتطلّب وقتاً للتأكد منها طالما أصبحت مؤكّدة على التطبيق. أيّ أنّه سيكون عليك توثيق البطاقة الشخصية مرة ومن ثم تسجيل الدخول باستخدام التطبيق فقط لتأكيد هويتك للخدمات والمواقع الأخرى.

وتقول الشركة إنّ هذه الخدمة مشفرة تمامًا كما هو الحال مع خدمة الرسائل، وهو ما يعني أنّ صورة الجواز أو الهوية أو حتى رخصة القيادة في بعض الأحيان ستكون سرية تمامًا.

وأصبحت الميزة متاحة لخدمة الدفع “ePayments.com”، لكن الشركة تأمل بأن تتعاون مع المزيد من الشركات التي تتطلب بطاقة الهوية للاستفادة منها.

شام تايمز
شام تايمز