السبت , فبراير 22 2020
جريمة

جريمة تهز الشارع المصري.. أب يذبح زوجته ويقتل 2 من اولاده لهذا السبب!

جريمة تهز الشارع المصري.. أب يذبح زوجته ويقتل 2 من اولاده لهذا السبب!

ألقت السلطات الأمنية المصرية الثلاثاء، القبض على رجل بمحافظة دمياط، أقدم على ذبح زوجته وقتل اثنين من أبنائه الاربعة، بوضع السم لهم في الطعام، بسبب معاناته المالية، فيما لا يزال اثنان من أولاده يصارعان الموت في المستشفى.

وأفادت التحقيقات الامنية أن الجاني يعمل سائق “توكتوك”، وبعدما قل عمله وتراكمت عليه الديون، قرر التخلص من أسرته بالكامل، فوضع السم في الطعام لأبنائه الأربعة، وذلك بمنزل الأسرة في قرية شرمساح بمدينة الزرقا في محافظة دمياط، وذبح زوجته باستخدام سكين.

وكشفت التحقيقات أيضاً أن المتهم حاول الانتحار بعد فعلته، إلا أن عدداً من أهالي القرية وصلوا الى المكان وتمكنوا من السيطرة عليه وإبلاغ الشرطة التي حضرت الى المكان، وأجرت كشفاً دقيقاً على مسرح الجريمة، وتواصل النيابة العامة التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.

وأكدت تحريات مباحث مركز شرطة الزرقا فى دمياط، أن سائق التوكتوك سبق اتهامه بقتل نجله من زوجته الأولى، بجانب وضع سم لابنته الصغرى منذ أسبوعين وتم إنقاذها.

وفي الوقت نفسه، سارعت الجهات المعنية إلى نقل الأم المذبوحة والأطفال الأربعة إلى أحد المستشفيات لإجراء اللازم لهم، حيث تبين وفاة الأم واثنين من الأبناء، فيما يقبع اثنان آخران في قسم العناية المركزة بحالة خطرة.

شاهد أيضاً

ناسا تنشر صورة نادرة "للنيل المضيء" في مصر

ناسا تنشر صورة نادرة “للنيل المضيء” في مصر

ناسا تنشر صورة نادرة “للنيل المضيء” في مصر نشرت وكالة الفضاء الأميركية، الثلاثاء، صورة التقطها …