الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بسبب حبيبها.. «إيزابيلا العاطفية» تشنق نفسها في قاعة محاضرات الجامعة

بسبب حبيبها.. «إيزابيلا العاطفية» تشنق نفسها في قاعة محاضرات الجامعة

شام تايمز

أقدمت فتاة، تبلغ من العمر 18 عاماً، على الانتحار بشنق نفسها في إحدى قاعات جامعتها، إثر شجار بينها وبين حبيبها السابق، أدى بها إلى إرسال 30 رسالة نصية له، قبل أن تنهي حياتها في اليوم التالي.

شام تايمز

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن “إيزابيلا فينجان”، الطالبة في السنة الأولى، والتي تدرس الفن، عثر عليها في قاعة المحاضرات في جامعة مانشستر متروبوليتان البريطانية، وكشفت الاختبارات عن وجود آثار من الكحول والكوكايين والقنب في جسدها.

بسبب حبيبها.. «إيزابيلا العاطفية» تشنق نفسها

في الأشهر السابقة لوفاتها، كانت “إيزابيلا” من برمنغهام تصارع الاكتئاب، وقالت والدتها: “كانت إيزابيلا طفلة سعيدة لا تعاني من مرض كبير، ولكن عندما كانت في سن السادسة عشرة أو السابعة عشرة، التحقت بالجامعة وبدأ يتغير سلوكها”.

بسبب حبيبها.. «إيزابيلا العاطفية» تشنق نفسها

تم إدخال “إيزابيلا” إلى المستشفى قبل وفاتها بفترة وجيزة، بعد أن حاولت إيذاء نفسها بعد حضور جنازة أحد الأصدقاء، ويقول حبيبها السابق “ماثيو” إنها هددته بقتل نفسها إذا لم يأت لمقابلتها مرات عدة.

وقال المحقق زاك جولومبيك، الذي يتابع تحريات الانتحار، إن موت “إيزابيلا” العاطفية والموهوبة والجميلة ترك “فراغا كبيرا في حياة الناس”.

روتانا

شام تايمز
شام تايمز