الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مسلسلات سورية توقف تصويرها قبل أن تنتهي ومصيرها مجهول

مسلسلات سورية توقف تصويرها قبل أن تنتهي ومصيرها مجهول

شام تايمز

تعاني العديد من المسلسلات السورية التي تم البدء بإنتاجها في الموسمين الماضيين من تعثرات إنتاجية أدت إلى توقفها دون ورود أية معلومات عن موعد استئناف تصويرها أو عرضها، في ظل صمت الشركات المنتجة حول مصيرها والأسباب التي أدت إلى توقفها وإن كانت أسباب التوقف واضحة ولا تحتاج إلى شرح حيث أنها تتمثل بمشاكل مالية تمنع الشركات المنتجة من الاستمرار أو من مشاكل تسويقية تتمثل بعدم نجاح الشركة المنتجة بتسويق العمل لمحطات تدفع عوائد مالية مجدية .

شام تايمز

ومن المسلسلات التي توقف تصويرها في الموسم الماضي مسلسل ” أولاد الشر ” سيناريو وحوار ربى الحمود وإخراج طارق سواح وبطولة مجموعة من النجوم ومنهم يزن السيد ونادين سلامة وعبير شمس الدين وآخرون .

المسلسل الذي كان مقرراً عرضه في موسم دراما رمضان 2018 توقف بشكل مفاجئ عن التصوير حيث حالت عقبات مالية دون استكمال تصويره فيما لا يزال مصيره مجهولاً لغاية الآن .

وقبله كان مسلسل ” كعب عالي ” للمخرج ميشال مليكان قد توقف عن التصوير بشكل مفاجئ منذ موسم 2017 ولغاية الآن لم يتم استكمال تصويره أو تحديد موعد لذلك .

ويشارك ببطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم عبد المنعم عمايري، زهير رمضان، علاء القاسم، فايز قزق، رشا ابراهيم، رنا أبيض، كرم الشعراني، جودي الخالدي، ومن لبنان فادي ابراهيم، دجى حجازي.

وأيضاً يبقى مصير مسلسل “فارس وخمس عوانس” المؤجل منذ مواسم مجهولاً على الرغم من صدور بيانات صحفية تؤكد انتهاء النزاع القضائي بين الشركتين المنتجتين للمسلسل حيث حسم القضاء ملكية العمل لإحدى الشركتين ومع ذلك فإن مصير العمل لا يزال مجهولاً ولم يتحدد أي موعد لعرضه وهو من بطولة مجموعة من النجوم من بينهم عبد المنعم عمايري ورنا الأبيض مرح جبر وجيني اسبر وآخرون

سيدتي

شام تايمز
شام تايمز