الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شجار بين الأطفال ينتهي بجريمة قتل في بسيسين بجبلة

شجار بين الأطفال ينتهي بجريمة قتل في بسيسين بجبلة

شام تايمز

شهدت قرية بسيسين التابعة لمدينة جبلة عصر الاثنين الماضي جريمة قتل مروّعة راح ضحيتها رجل في العقد الخامس من عمره بسبب شجار بين الأطفال.

شام تايمز

و أكد مصدر محلي لتلفزيون الخبر أن “الدافع وراء الجريمة هو خلاف قديم جديد سببه الرئيسي شجار نشب قبل أيام بين مجموعة من الأطفال أثناء لعبهم في الشارع، ثم تطوّر لينتقل إلى أمهات الأطفال اللواتي تراشقن الشتائم لتنشب بينهن عداوة كبيرة”.

وأضاف المصدر: “تجدد الشجار بين الأطفال في الشارع بعد ظهر يوم الاثنين الماضي، ليعلو صوت بكائهم ما دفع الآباء للتدخّل هذه المرة” .

وأردف المصدر: “بعد تراشق السباب والشتائم بين الآباء، أقدم المدعو ( ج – أ) والد أحد الأطفال على إطلاق ثلاث رصاصات من مسدس حربي باتجاه صـدر المدعو (أ – و) ليسقط على الأرض قتيلاً، ثم لاذ بالفرار”.

وأوضح المصدر أنه “على الفور حضرت الجهات المختصة إلى مكان وقوع الجريمة، وقامت بنقل جثة المغدور (أ- و) إلى المشفى الوطني بجبلة، فيما باشرت بإجراء التحقيقات للتوصل إلى معرفة مكان الجاني”.

يذكر أن فرار الجاني لم يدم طويلاً، حيث بادر بعد ساعات على وقوع الجريمة إلى تسليم نفسه إلى الجهات المختصة في مدينة جبلة ليصار إلى إحالته للقضاء أصولاً، بحسب المصدر.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز