السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد 20 عامًا.. سيدة تعتذر عن سرقتها ألف دولار من مطعم

بعد 20 عامًا.. سيدة تعتذر عن سرقتها ألف دولار من مطعم

شام تايمز

حادثة نادرة شهدتها ولاية أريزونا الأمريكية وكشفت عنها كارلوتا فلوريس مالكة مطعم مكسيكي، بعد أن تلقت رسالة اعتذار من امرأة مجهولة، تقول إنها كانت تعمل في مطعمها قبل أكثر من عقدين من الزمن، وسرقت مبلغًا من المال لتمويل دراستها.
وقالت فلوريس، إنّ ابنها اتصل بها في إحدى الليالي بالأسبوع الماضي، ليخبرها أنّ عليها الحضور لاستلام مظروف، وأنها ستفاجأ كثيرًا، بعد أن اطّلع على محتوى المظروف.

شام تايمز

بعد 20 عامًا.. سيدة تعتذر عن سرقتها ألف دولار من مطعم

وكان المظروف يحتوي على رسالة اعتذار، من نادلة سابقة عملت في التسعينيات من القرن الماضي في المطعم، واضطرت إلى سرقة بضع مئات من الدولارات، وأرادت الاعتذار عن ذلك، وأرفقت مبلغ 1000 دولار مع الرسالة، بحسب موقع “إن دي تي في”.

وكتبت النادلة المجهولة في رسالتها: “شجعتني إحدى النادلات اللواتي عملت معهنّ، على تجاوز تسجيل بعض المشروبات، ووضع النقود في جيبي بدلًا من ذلك، وبسبب غبائي في ذلك الوقت، سمعت نصيحتها”.

وأضافت: “لم أسرق قبل ذلك أيّ شيء، ولم أفعل بعدها، ولحسن حظي، فقد تم طردي من العمل لأنني كنت نادلة سيئة، ولهذا السبب لم أسرق الكثير من النقود. وعلى الرغم من مرور 20 عامًا، لا أزال أشعر بالندم على ذلك”.

وعبّرت صاحبة المطعم عن عميق امتنانها للنادلة، وشكرتها على أمانتها وأخلاقها العالية، وتمنت لو تتمكن من لقائها لتشكرها بشكل شخصي، وتقدم لها مكافأة مجزية.

سيدتي نت

شام تايمز
شام تايمز