الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ضبطها مع عشيقها… ويا ليته لم يضبطها!

ضبطها مع عشيقها… ويا ليته لم يضبطها!

في حادثة أقل ما يمكننا القول عنها إنها غريبة جداً، أعلنت الشرطة الهندية توجيه تهمة القتل لامرأة بعد أن قضمت جزءاً من قضيب زوجها الذي ضبطها مع عشيقها.

هذا الخبر نقلته وكالة “فرانس برس”، التي تواصلت مع مسؤول في الشرطة الهندية في براكاش بابو والذي قال: “إن المرأة البالغة من العمر 45 عامًا وتدعى جايانتي خرجت مع زوجها المزارع لمشاهدة مسرحية في مقاطعة فيلوري بولاية تاميل نادو يوم الاثنين لتستغل الفرصة لمواعدة عشيقها بعيداً عن زوجها، وبعد غيابها لأكثر من ساعة بدأ الزوج بالبحث عنها وتفقّدها”.

وأضاف المسؤول في الشرطة أن الزوج “ضبطها في وضع حميم مع عشيقها، لينشب بعدها شجار عنيف سقط خلاله رداء الزوج التقليدي، فما كان من الزوجة إلا أن استغلت هذه المسألة لتقضم قضيب زوجها والفرار مع عشيقها”. وسارع سكان القرية لنقل الزوج المصاب إلى المستشفى وأعلموا الشرطة بالحادثة. وقد أوقفت المرأة لاحقًا، فيما يتماثل الزوج الجريح للشفاء حاليًا في المستشفى، وفق الشرطة.

كما ذكرت صحيفة “ذي تايمز أوف إنديا” أن جايانتي اعترفت بالأفعال المنسوبة إليها وأودعت سجن فيلوري المركزي للنساء لتتم محاكمتها في وقت لاحق.