الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة والدة العميد سهيل الحسن

وفاة والدة العميد سهيل الحسن

شام تايمز

توفيت اليوم الاثنين 6-8-2018 والدة العميد السوري سهيل الحسن و الملقب بالنمر, بحسب ما علمت وكالة أوقات الشام الاخبارية.

شام تايمز

و نعى ناشطون سوريون والدة العميد السوري الشهير, حيث نشرت صفحة قوات النصر على الفيسبوك والتي تعتبر بمثابة الصفحة الرسمية لقوات العميد سهيل الحسن نعيا للفقيدة جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
صدق الله العلي العظيم
بمزيد من القبول والرضى بأمر الله وقضائه وببالغ الحزن والأسى أنتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة والدة سيادة العميد سهيل الحسن النمر التي انجبت فارسا مغوارا مجاهدا بطلا سطر اروع ملاحم البطولة والنصر ..

وفاة والدة العميد سهيل الحسن

و العميد سهيل سلمان الحسن من مواليد عام 1970، و يلقب بـالنمر، و هو عميد في الجيش السوري، يعمل حاليا قائدا لقوات النمر النخبوية التابعة له.
تخرج من أكاديمية القوات الجوية العربية السورية في عام 1991، وخدم في العديد من الوحدات التابعة للقوات الجوية العربية السورية وقوات الدفاع الجوي، وأكمل عدة دورات تدريبية.
وبعد أن كان يخدم في القوات الجوية العربية السورية ووحدات الدفاع الجوي العربية السورية، انضم إلى دائرة الاستخبارات التابعة للقوات الجوية، حيث كان مسؤولا عن تدريب عناصر قسم العمليات الخاصة.
خلال الحرب السورية، خدم سهيل الحسن وقاد قواته خلال عدة اشتباكات كبرى، بما في ذلك عملية نجم سهيل ومعركة حقل غاز الشاعر.
وهو جزء من الجيل الجديد من أبرز قادة الجيش السوري الميدانيين الذين برزوا خلال الحرب السورية.

 

شام تايمز
شام تايمز