الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

توقعات الأبراج لشهر أغسطس/ آب 2018 من ماغي فرح

توقعات الأبراج لشهر أغسطس/ آب 2018 من ماغي فرح

شام تايمز

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر أغسطس/ آب 2018 من ماغي فرح:

شام تايمز

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
عزيزي برج الحمل، في العمل كما في العطلة، نشاطك سيكون مدعوماً ، فالشمس في الأسد والمريخ في برج القوس التي هي أبراج صديقة لك سوف تُضاعف من طاقتك وقدرتك على أداء أصعب الأعمال والمهمّات. في الحبّ، دَعْ قلبك يقودك بكل بساطة وإبتعد عن أجواء التوتّر ولا داعي لأن تتشاجر أو تتواجه مع الحبيب خصوصاً إذا كان يعمل الى جانبك في ميدان العمل.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
عزيزي برج الثور، بعض سوء التفاهم ضمن العائلة بسبب وجود الشمس في برج الأسد الذي سَيُسبّب لك عدم الثقة في النفس وأحاديث تصدر عنك أيها الثور ويكون أحد نتائجها. من ناحية أخرى، الحبّ سيبتسم لك بسبب الثلاثي مركور وفينوس وجوبيتر الموجودة في العذراء، وستكون العلاقة مع الشريك إيجابية ومليئة بالتفاهم. تهتمّ أيها الثور بكل ما يتعلّق بمركزك الإجتماعي هذا الأسبوع.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، بالرغم من سيّئات تَعارُض زحل مع المريخ ونزوات مركور، ستكون الأمور العامة مرتاحة. الراحة والإسترخاء والتبادل الإيجابي مع الناس تُناسبك وهذا ما تقترحه عليك الشمس الموجودة في برج الأسد. مهنياً، أنت حريص على تدعيم سمعتك الشخصية إن في العمل مع الزملاء أو أمام المسؤولين أو في المجتمع. إنتبه من ألآم المعدة أو إلتهاب مُعيّن سوف يُثير قلقك ويدفعك الى توهُّم الأسوأ.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
مركور وجوبيتر يتواجدان في برج صديق أي العذراء وهما سينميّان لديك روح التعاون مع الغير لما فيه تثبيت مصالحك العامة. أي إستثمار تقوم به هذا الشهر يكون ناجحاً. أهدافك ستكون واضحة وستكون مُنظّماً للوصول الى النجاح. عاطفياً، أمورك ستكون مُسهَّلة وميسّرة وعليك إستغلال الفرص السانحة. صحيّاً، أنت في عزّ نشاطك.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، المريخ يصير حليفاً لك، في المنزل وفي العمل وأنت ستكون المُشرف على نشاطات الآخرين. دعم آخر يأتيك من الشمس الموجودة في برجك والتي ستدعم نجوميّتك ورغبتك بجذب الآخرين. الى من هو لا شريك عاطفيا لديه، الحبّ سيقف له بالمرصاد. الصحة جيدة، لكن إنتبه من التعرّض للشمس القوية.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، عطارد وجوبيتير هما كوكبان داعمان لك حتى تكسب التنظيم في العمل كما في الحياة اليومية. من ناحية القلب، كوكب فينوس موجود في برجك وسَيُعطيك الكثير من الأفراح الإجتماعية والعاطفية. إذا كنت عازباً أو أنت في بداية علاقة عاطفية، الحبّ الحقيقي سيرى النور وسيطغى على كل شيء. الصحة جيّدة والنشاط في أوجه.

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، شهر رائع للعطلة والراحة ولتدبير مواعيد مناسبة لمشاريع ترفيهيّة وتلقّي دعوات عند الأصحاب. إذا كنت تعمل، الثنائي المريخ وزحل الموجودان في برج القوس سَيُعطيك الفرح والنجاح، وستلمس نتائج بمستوى تمنيّاتك. في العمل، أنت نظامي ومندفع وتُنظّم برامجك المهنية بالشكل اللائق لمصلحتك.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، الشمس الموجودة في الأسد سَتُنمّي لديك الروح العدائية وتُسبّب نزاعات مع الغير خاصة في أجواء العمل. لكن الثلاثي مركور وفينوس وجوبيتير الموجود في العذراء الذي هو برج صديق لك سَيُهدّىء قليلاً من الأجواء خاصة في مجال الحب والصداقة. تجنَّب القرارات الكبيرة خصوصاً قرار السفر أو تغيير السكن وأجلّها لفترات لاحقة.

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
عزيزي برج القوس، شهر مُميّز على صعيد النشاطات، فالشمس في الأسد وساتورن والمريخ التي تتواجد في برجك والتي سَتُعطيك فرصاً وإمكانيات مميّزة عليك بإستغلالها جيداً. على صعيد العلاقات مع الغير، الوضع سيكون أقل سهولة فمركور وفينوس سَيعُقّدان العلاقات الإجتماعية والعاطفية. بلوتون في البيت الثاني سيهتمّ بحساباتك الشخصية وأوضاعك المالية.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، الثلاثي عطارد والزهرة والمشتري المتواجد في العذراء الذي هو برج صديق لك سيهتمّ بك في مجالات عدّة. إذا كنت غير مرتبط، علاقات جديدة ستلوح في الأفق، وللمرتبطين، الوقت مناسب للتقارب النفسي والعاطفي والفكري. الوقت ملائم أيضاً للتفاعل الإيجابي مع المحيط. أورانوس الموجود في الحمل سيدعم أفكارك وسَيُعطيك روح المبادرة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، الشمس في وضع متعارض ستخلُق أجواءً متوّترة . المجالات المستهدفة هي العلاقة الزوجية والعلاقات المهنية. في العمل، المريخ وزحل الموجودة في القوس ستدعمك بشكل ملحوظ في كل المجالات التي تتمنّاها. إذا كان لديك أحلام وتمنيّات، لا تستغرب خاصة إذا كنت تعمل في مجال الصحافة أو الأدب والفنون.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، المريخ وساتورن موجودة في برج القوس، وستستفيد من هذا الوضع الفلكي في مجال العمل والعلاقات العامة. لكن العلاقات العاطفية ستكون مُعقّدة وإمكانية الخلافات واردة بسبب تعارُض مركور وفينوس وجوبيتير. كُنْ صبوراً ولا تستسلم للحالات النفسية التي تُراودك عادة. صحيّاً، لا تُتعب نفسك أكثر من قدرتك على التحمُّل.

شام تايمز
شام تايمز