الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شهر آب سيكون مثالياً لهذه الابراج.. وهذه مجرد البداية

يحمل شهر آب كل الحظ وكل السعادة لثلاثة أبراج، وهذه ستكون البداية فقط لان ما ينتظر هذه الابرج أجمل وأفضل. فمن هي هذه الابراج المحظوظة؟

شام تايمز

الأسد

شام تايمز

الذين ينتمون الى برج الاسد ما زالوا يحتلفون بأعياد ميلادهم تباعاً.. وهذه الفترة أصلاً هي الفترة المفضلة لديهم لانها الفترة التي يشعرون فيها بانهم بالفعل محط إهتمام الجميع. شهر آب يحمل الكثير من المفاجآت لبرج الاسد، خسوف القمر الكلي الذي شهدناه الشهر الفائت أثر وبشكل سلبي جداً على الأسد ولكن الامور كلها بدأت تتحسن.

على الصعيد المهني كل المشاكل ستجد طريقها الى الحل، والبرج هذا سيجد القوة التي تمكنه من تجاوز كل العقبات والتخلص من الامور السلبية التي اختبرها الشهر الفائت. الاسد سيجد طريقه الى النمو على الصعيد الشخصي مجدداً وهذا الامر سيجعله يستعيد حيويته وبالتالي سعادته. الكسوف الجزئي في الشمس الذي سيشهده العالم في الحادي عشر من الشهر الحالي يمثل البدايات الجديدة للاسد. هذه المرحلة ستكون الانتقال من كل ما هو سلبي الى كل ما هو إيجابي. وهذه مجرد البداية لان ما تحمله الاشهر المقبلة سيكون أفضل وأجمل.

العذراء

عانى برج العذراء خلال الفترة الماضية كثيراً فهو ولفترات طويلة شعر وكأنه لم يعد يعرف ما هو عليه. خلال الشهر الحالي كل الامور ستعود الى طبيعتها وعليه مرحلة التوتر ستنتهي. البرج هذا سيشعر بأنه يمكنه الانطلاق مجدداً إذ انه سيشعر بالطاقة والحيوية مجدداً وسيستعيد ثقته بنفسه. على الصعيد العاطفي الامور ستكون على خير ما يرام، ولكن الحظ كله سيكون على الصعيد المادي.

في الواقع الحظ سيكون حليف العذراء في كل ما يقوم به خلال الفترة القادمة ولذلك كل الامور العالقة التي تحتاج الى حل يمكن للبرج هذا حسمها لان النتائج ستصب لمصلحته.

وبحلول التاسع عشر من الشهر الامور ستصبح أفضل بأشواط خصوصاً على الصعيد الشخصي والإجتماعي. كل التصرفات التي كان يساء فهمها وكل الحوارات التي لم تؤدي الى نتائج وكل الجدل العقيم الذي انهك العذراء نفسه به لن يكون لها اي أثر. كل شيء سيصبح أفضل والحياة لن تعود الى طبيعتها بل ستكون أجمل من أي وقت مضى.

الميزان

يشعر برج الميزان منذ بداية الشهر بانه مختلف، وهو محق تماماً بذلك. الطاقة التي ينشرها هذا البرج ساحرة وهو يؤثر بكل شخص يراه أو يلتقي به. السحر هذا جعل الميزان يشعر بالراحة النفسية وكما هو معروف حياة الميزان بمختلف جوانبها هي إنعكاس لما يشعر به وبالتالي، وبما انه يشعر بكل هذه الطاقة الساحرة فان حياته كلها ستكون ساحرة.

السادس من آب سيكون يوماً لن ينساه الميزان على الإطلاق، كل شيء في ذلك اليوم سيسير لصالحه وكل ما يتطلبه سيجده يتحقق بشكل غريب عجيب. كسوف الشمس الجزئي في الحادي عشر سيحمل للميزان كما يحمل للأسد بدايات جديدة. كل المشاكل التي كانت تفتقد الى الحلول وكل القصص العالقة بلا نهايات تلوح في الافق ستحسم وسينطلق الميزان باتجاه حياة جديدة بلا مشاكل وقصص عالقة تجره الى الخلف.

(الجميلة)

شام تايمز
شام تايمز