الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وظيفة بمزايا مغرية في جزيرة يونانية خلابة تستقطب الآلاف

وظيفة بمزايا مغرية في جزيرة يونانية خلابة تستقطب الآلاف

شام تايمز

أعلنت سيدة دنماركية، تدعى “جوان باول”، تعيش في جزيرة سيروس اليونانية، عن وظيفة ذات مزايا مغرية عبر “فيسبوك”، والتي تقدم لها 3 آلاف شخص على الأقل، من بينهم ألف من بريطانيا، حيث تمثلت الوظيفة في العناية بنحو 70 قطة في محمية أنشأتها مع زوجها، ولم يقتصر الأمر على محبي القطط، إذ إن بيطريين وأطباء ولاجئين قدموا على هذه الوظيفة أيضا.

شام تايمز

وذكرت صحيفة “تلغراف” البريطانية أن الوظيفة المعلن عنها لم تكن وظيفة عادية، حيث تمنح راتبا شهريا يصل إلى 600 يورو والإقامة في منزل ذي إطلالة خلابة على البحر، علاوة على سيارة وإعفاء من فواتير استهلاك الماء والكهرباء المنزلية، وفي حال الفوز بالوظيفة سيمضي الفائز أسبوعين في عمل تطوعي خلال أكتوبر المقبل، على أن يبدأ الدوام الرسمي في الأول من نوفمبر.

وكشفت “باول” عن الوظيفة، كونها ستغادر الجزيرة مع زوجها الذي سيبدأ العمل بوظيفة في مقر الأمم المتحدة بنيويورك.

ووضعت “باول” عدة شروط للالتحاق بهذه الوظيفة، منها أن يكون المتقدم من محبي القطط، ولديه خبرة في هذا المجال، وأن يكون صادقا وموثوقا، وسيعمل الفائز على الاعتناء بالقطط لمدة أربع ساعات يوميا.

يشار إلى أن “باول” وزوجها انتقلا للعيش في الجزيرة قبل سبع سنوات، ولاحظا أن القطط تعاني إهمالا شديدا هناك، لذلك قررا إنشاء محمية للعناية بها، ووفرا لها خدمات بيطرية ومأوى وطعاما.

شام تايمز
شام تايمز