السبت , نوفمبر 17 2018
الرئيسية / اخبار سريعة / الوزير الغربي: لا توجد مواد مهرّبة في “مول” قاسيون
الوزير الغربي

الوزير الغربي: لا توجد مواد مهرّبة في “مول” قاسيون

الوزير الغربي: لا توجد مواد مهرّبة في “مول” قاسيون

نفى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي وجود مواد مهربة تعج في “مول” قاسيون بقوله: لا توجد مواد مهربة في المول أبداً، وكل فترة نذهب إلى “المول” للإطلاع على الوضع وما وصل اليه من تجهيز.

وأشار الى أنه انتهى تقريباً من التجهيز بشكل كامل باستثناء الطابق الثالث المخصص للألعاب والذي من المفترض الانتهاء منه خلال العشرة أيام القادمة، إضافة للانتهاء من إنشاء 3 صالات للأفراح فيه.

وأوضح الوزير أن شعار “مول” قاسيون الحالي هو نقل “مولات” منطقة المالكي الى منطقة برزة، علماً أن أهالي المالكي يأتون الى برزة لزيارة “المول”، مشيراً الى أن أسعاره مناسبة ولا تختلف عن الأسعار الرائجة في المنطقة.

من جهته صاحب “المول” وسيم قطان ولدى لقائنا له في اجتماع غرفة تجارة ريف دمشق، نفى وجود مواد مجهولة المصدر في “المول” قائلاً: إذا كانت هناك مواد مهربة حالياً فاليوم نرسل مكافحة فورية له، طالباً منا زيارة “المول” والتأكد من الأمر بأنفسنا.

هذا وكانت قد انتشرت صوراً لشوكولا ومعلبات وجبنة و”شيبسات” مهربة ومواد مجهولة المصدر وثقها أحد المواقع عند زيارته “لمول” قاسيون في منطقة برزة، إضافة لنشر صورة لفاتورة بتاريخ يوم الخميس ٢٦/٧/٢٠١٨ تثبت وجود المواد مجهولة المصدر أكد حصوله عليها بعد شرائه لتلك المواد من “المول”، في الوقت الذي تقوم فيه الوزارة بشن حملتها على المواد المهربة والبضائع مجهولة المصدر حيث قامت بإغلاق العديد من المحلات والسوبر ماركت المخالفة.

المصدر: تشرين

شاهد أيضاً

هذا مافعله “تجار الشعلان” فور وصول وزير التجارة الداخلية

هذا مافعله “تجار الشعلان” فور وصول وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى السوق؟!

هذا مافعله “تجار الشعلان” فور وصول وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى السوق؟! شهدت الأسواق …