الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد أن منع الكتابة الأجنبية في الملاعب.. موفق جمعة يمنع ‘‘الكلام‘‘ إلا بإذنه!

بعد أن منع الكتابة الأجنبية في الملاعب.. موفق جمعة يمنع ‘‘الكلام‘‘ إلا بإذنه!

أصدر اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام تعميما موجها إلى كل الفعاليات الرياضية التابعة للاتحاد في سوريا ومضمونه منع إقامة أي مؤتمر صحفي أو نشاط إعلامي أو دورة رياضية أو حفل تكريم إلا بموافقة من مكتب الإعلام المركزي الذي يرأسه موفق جمعة شخصيا.

وجاء في التعميم: إلى الرفاق في كل المناصب الرياضية : يطلب إليكم عدم إقامة أي نشاط إعلامي رياضي ( مؤتمر صحفي – دورة إعلامية – حفل تكريم – إصدار مطبوعات ومواقع الكترونية) دون التنسيق والحصول على موافقة من مكتب الإعلام المركزي.

ويؤكد التعميم أن الاتحاد الرياضي يسعى لإبراز دور المنظمة و أخبارها و إنجازات أنديتها لذلك طلب من كل الفعاليات الرياضية إرسال الأخبار و المعلومات والتغطيات إلى الاتحاد عبر البريد الالكتروني [email protected] لكن لم يذكر التعميم من هو صفوان وهل هو من تولد 1975؟ ولماذا لايوجد بريد الكتروني للاتحاد الذي يعتبر أعلى سلطة رياضية في سورية؟!.

ولطالما تثير تعاميم الاتحاد الرياضي العام الجدل بين الرياضيين والإعلاميين والجماهير حيث أصدر الاتحاد الموسم الماضي تعميم بمنع الجماهير من الكتابة باللغة الأجنبية على لوحات التشجيع في الملاعب وأصدر تعميم بمنع روابط الالتراس في المدرجات رغم أنها لا تتبع للمنظمة ولا للأندية لا من قريب ولا من بعد.

كيان جمعة – داماس بوست