الثلاثاء , نوفمبر 20 2018
الرئيسية / الاخبار / بعد أن منع الكتابة الأجنبية في الملاعب.. موفق جمعة يمنع ‘‘الكلام‘‘ إلا بإذنه!
بعد أن منع الكتابة الأجنبية في الملاعب.. موفق جمعة يمنع ‘‘الكلام‘‘ إلا بإذنه!

بعد أن منع الكتابة الأجنبية في الملاعب.. موفق جمعة يمنع ‘‘الكلام‘‘ إلا بإذنه!

بعد أن منع الكتابة الأجنبية في الملاعب.. موفق جمعة يمنع ‘‘الكلام‘‘ إلا بإذنه!

أصدر اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام تعميما موجها إلى كل الفعاليات الرياضية التابعة للاتحاد في سوريا ومضمونه منع إقامة أي مؤتمر صحفي أو نشاط إعلامي أو دورة رياضية أو حفل تكريم إلا بموافقة من مكتب الإعلام المركزي الذي يرأسه موفق جمعة شخصيا.

وجاء في التعميم: إلى الرفاق في كل المناصب الرياضية : يطلب إليكم عدم إقامة أي نشاط إعلامي رياضي ( مؤتمر صحفي – دورة إعلامية – حفل تكريم – إصدار مطبوعات ومواقع الكترونية) دون التنسيق والحصول على موافقة من مكتب الإعلام المركزي.

ويؤكد التعميم أن الاتحاد الرياضي يسعى لإبراز دور المنظمة و أخبارها و إنجازات أنديتها لذلك طلب من كل الفعاليات الرياضية إرسال الأخبار و المعلومات والتغطيات إلى الاتحاد عبر البريد الالكتروني safwansy75@hotmail.com لكن لم يذكر التعميم من هو صفوان وهل هو من تولد 1975؟ ولماذا لايوجد بريد الكتروني للاتحاد الذي يعتبر أعلى سلطة رياضية في سورية؟!.

ولطالما تثير تعاميم الاتحاد الرياضي العام الجدل بين الرياضيين والإعلاميين والجماهير حيث أصدر الاتحاد الموسم الماضي تعميم بمنع الجماهير من الكتابة باللغة الأجنبية على لوحات التشجيع في الملاعب وأصدر تعميم بمنع روابط الالتراس في المدرجات رغم أنها لا تتبع للمنظمة ولا للأندية لا من قريب ولا من بعد.

كيان جمعة – داماس بوست

شاهد أيضاً

70 مليون دولار دخلت السوق مؤخراً

70 مليون دولار دخلت السوق مؤخراً .. تحليل: لماذا لم يعد المستثمرون السوريون إلى سورية حتى الآن

70 مليون دولار دخلت السوق مؤخراً .. تحليل: لماذا لم يعد المستثمرون السوريون إلى سورية …