الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

شام تايمز

أكد النجم السوري تيم حسن على ثقته الكبيرة بأنّ الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” سيرضي متابعيه، منوهًا بأنه يقضي الوقت الحالي في التحضير للمسلسل مع فريق العمل.

شام تايمز

كما رحب تيم بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، معبّرًا عن سعادته بانضمامها للمسلسل، وقال في أول تغريدة له في ما يخص الجزء الثالث من المسلسل: “كلنا ثقة وتفاؤل بأنّ الهيبة ٣ حيرضي متابعيه إن شاء الله .. متل عادتنا جلسات تحضير طوال هالفترة مع شركائي: الأساتذة صادق الصبَّاح، وسامر البرقاوي، وباسم السلكا، وزياد الخطيب، وسعادتي كبيرة بوجود النجمة سيرين عبد النور بيننا والله الموفق “.

بدورها عبّرت سيرين عن سعادتها بالانضمام للعمل، وقالت في تغريدة على “تويتر”: “عندي إحساس بالأمان بوجود المبدع سامر برقاوي، وحماس كبير بوقوفي أمام النجم تيم حسن بقصة ولا أحلى من كتابة المتجدد دائمًا باسم السلكا، تحت رعاية واهتمام الاستاذ الكبير صادق الصبّاح وكل فريق عمله صبّاح إخوان، ممثلًا بـ “زياد الخطيب”، وشكر كبير لكل الصحافة والجمهور الكريم . الهيبة٣ “.

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

يشار إلى أنّ الجزء الثالث من “الهيبة” سيشهد ظهور سيرين عبد النور لأول مرة في العمل، بعد أن شاركت كل من النجمات اللبنانيات نيكول سابا ونادين نجيم وفاليري أبو شقرا في الجزأين الثاني والأول على التوالي .

سيدتي نت

شام تايمز
شام تايمز