الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مها المصري في دمشق لهذا السبب

مها المصري في دمشق لهذا السبب

شام تايمز

عادت الممثلة السورية ​مها المصري​ إلى دمشق قادمة من مقر إقامتها في دبي، حيث كشفت لموقع “الفن” أنها جاءت لحضور زفاف ابنة شقيقتها، بينما لم تستطع ابنتها ديمة بياعة الحضور بسبب سفرها إلى أوروبا برفقة زوجها وولديها.

شام تايمز

ونفت أن تكون عادت إلى سوريا لأسباب تتعلق بالعمل في الدراما، مؤكدة أن العروض غائبة حالياً، وعندما تحضر تكون غير لائقة على أكثر من مستوى، ومشيرة إلى أنها غير مضطرة للقبول في المشاركة في العمل إن لم تكن مقتنعة فيه وبظروفه مئة بالمئة.

وتغيب مها عن الدراما منذ مشاركتها في بطولة مسلسل “حمام شامي” قبل أربع سنوات، علماً أن مسيرتها تذخر بأكثر من مئة مسلسل مثل “بنات العيلة” و”الكواسر” و”الفصول الأربعة” و”بقعة ضوء” و”بنات أكريكوز” وكانت من الأبطال الدائمين في سلسلة “مرايا” منذ تأسيسها.

ويعرفها الأطفال أيضاً من خلال صوتها حيث كانت الرواية في مسلسلي “حكايات عالمية” و”الليدي أوسكار” إضافة إلى تجسيدها لعدد من الشخصيات الكرتونية مثل شخصية “هبة” في مسلسل “الحوت الأبيض” و”آن” في “فلونة”.

شام تايمز
شام تايمز