الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سوزان نجم الدين بعيدة عن أولادها في العيد.. وهذا ما قالته

سوزان نجم الدين بعيدة عن أولادها في العيد.. وهذا ما قالته

شام تايمز

عبّرت المثلة السورية ​سوزان نجم الدين​ عن حزنها لقضائها أول أيام ​عيد الأضحى​، بعيداً عن أولادها بسبب قرار الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​، بمنع دخول السوريين إلى بلاده.

شام تايمز

وهنأت نجم الدين أولادها بالعيد، عبر صورة لها معهم نشرتها في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلّقت: “ما عندي صور جديدة بتجمعني معكن للأسف، لحرماني من رؤيتكم والانغماس في أحضانكم سنتين متتاليتين بسبب ديمقراطية ترامب المعهودة”.

وأضافت: “لكنكم على يقين بأنكم تسكنون القلب والنفس والروح، بعدد الحركات والسكون، لا عيد عندى بعيدا عنكم، فأنتم عيدي وأنتم بهجتي”.

ماعندي صور جديدة بتجمعني معكن للأسف? لحرماني من رؤيتكم والإنغماس في أحضانكم سنتين متتاليتين..بسبب #ديموقراطية #ترامب المعهودة. ولكنكم على يقين… بأنكم تسكنون القلب والنفس والروح..بعدد الحركات والسكون❤️ لاعيد عندي بعيدا عنكم..فأنتم عيدي..وأنتم بهجتي? كل عام وأنتم النور الذي أطل من خلاله إلى الحياة? #عيد_اضحى_مبارك #اولادي #سورية #سورية #امريكا #اورلاندو #فلوريدا #عائلتي #حب #حياة #الحب_حياة #دبي #سوزان_نجم_الدين #suzannajmaldeen #suzannajmaldeen_kingdom #suzannajmaldeen_lovers #suzannajmaldeen_fans #suzannajmaldeenarmy #suzannajmaldeen_thebest #syria #dubai #america #fl #orlando #love #life #lovelife #mychildren #myfamily

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

يُذكر أن نجم الدين تستعد لخوض ثاني تجاربها السينمائية في سوريا، بعد فيلم “أنا وأنت وأمي وأبي” قبل عامين، هكذا تتحضر لأداء بطولة فيلم “روز”، من إخراج رشا شربتجي وتأليف حازم سليمان.

شام تايمز
شام تايمز