الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ترامب منع سوزان نجم الدين من رؤية أولادها

ترامب منع سوزان نجم الدين من رؤية أولادها

شام تايمز

انفصلت النجمة السورية سوزان نجم الدين عن زوجها، رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي، منذ ثلاث سنوات بعد تفاقم الخلافات بينهما، ومن ثم سافر مع أولادهما إلى أميركا لإمضاء العطلة الصيفية لكن الظروف لم تسمح لهم بالعودة، كذلك زوجها وعائلته لم يسمحوا للأولاد بالعودة نظراً للحرب التي تعيشها سوريا.

شام تايمز

وفي مقابلة قديمة لسوزان، مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، تحدّثت عن المعاناة التي عاشتها وهي بعيدة عن أولادها الذين كانوا ولا يزالون كل حياتها، وأكّدت بأن أقسى الصعوبات التي تعيشها أي أم هي حرمانها من أطفالها بالقوّة.

ألم الفراق لا يزال يسيطر على حياة سوزان نجم الدين، التي ترى نفسها وحيدة دون أولادها حتى في عيد الأضحى، في اليوم الأول من العيد كتبت بحرقة مؤكدة بأنها لا تملك صورة جديدة تجمعها مع أبنائها، بل نشرت صورة قديمة لهم وكانت تتوسّطهم، ووضعت الحق على سياسة دونالد ترامب رئيس أميركا الذي منع مواطني 5 دول عربية من دخول الأراضي الأميركية، من بينها سوريا بالإضافة إلى إيران، ليبيا، اليمن والصومال. وبما أن سوزان تحمل الحنسية والباسبور السوريين فهي ممنوعة من دخول أميركا. بسبب سياسية ترامب وتأييد المحكمة العليا لقراره.

ماعندي صور جديدة بتجمعني معكن للأسف? لحرماني من رؤيتكم والإنغماس في أحضانكم سنتين متتاليتين..بسبب #ديموقراطية #ترامب المعهودة. ولكنكم على يقين… بأنكم تسكنون القلب والنفس والروح..بعدد الحركات والسكون❤️ لاعيد عندي بعيدا عنكم..فأنتم عيدي..وأنتم بهجتي? كل عام وأنتم النور الذي أطل من خلاله إلى الحياة? #عيد_اضحى_مبارك #اولادي #سورية #سورية #امريكا #اورلاندو #فلوريدا #عائلتي #حب #حياة #الحب_حياة #دبي #سوزان_نجم_الدين #suzannajmaldeen #suzannajmaldeen_kingdom #suzannajmaldeen_lovers #suzannajmaldeen_fans #suzannajmaldeenarmy #suzannajmaldeen_thebest #syria #dubai #america #fl #orlando #love #life #lovelife #mychildren #myfamily

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

ومن يعلم ماذا سيحصل مع سوزان نجيم الدين في اليوم الثاني من العيد والثالث أيضاً، وهي وحيدة ولا نستبعد بأنها تقول بينها وبين نفسها (بأي حال عدت يا عيد).

لا أحد يشعر بالآلام المدفونة داخل كل منا، أو أي من الأمهات اللاتي حرمن من أبنائهن بسبب السلطة الذكورية في الدول العربية وبسبب الحروب، وستستمر معاناتهن بوجود هكذا زعماء بإستثناء الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، الذي أقر المساواة بين المرأة والرجل وواجه الإرهاب الإسلامي في الإرث لينصر المرأة.

الجرس

شام تايمز
شام تايمز