الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

حيلة طريفة من شاب لتجنب شراء هدية باهظة لصديقته .. فماذا فعل؟

حيلة طريفة من شاب لتجنب شراء هدية باهظة لصديقته .. فماذا فعل؟

اضطر شاب لتزييف قصة، كي يتجنب شراء سيارة باهظة الثمن هدية لصديقته بعدما وعدها بشرائها.

وبحسب موقع “أوديتي سنترال” لم يملك “تانغ” من “تشنغدو” بالصين، المال الكافي للوفاء بوعده لصديقته، فلجأ لحل يخرجه من هذه الورطة التي وضع نفسه فيها بحيلة طريفة للغاية.

وأخذ الشاب صديقته “يانغ” لوكالة بيع السيارات في “تشنغدو” لاختيار سيارتها، وحرص على إخبارها بأنه دفع (10) آلاف يوان كدفعة أولى للسيارة التي يبلغ ثمنها (700) ألف يوان، وأخبرها بأن تنتظره كي يحصل على باقي النقود.

وركض “تانغ” لمتجر قريب بدلًا من الحصول على المال، واشترى سكين فاكهة واستخدمها لجرح ذراعيه، ليبدو وكأنه تعرض للذبح، واتصل بصديقته وأخبرها أن أحد اللصوص هاجمه وسرق الـ (750) ألف يوان التي كان يملكها، وأصابه بسكين.

حيلة طريفة من شاب لتجنب شراء هدية

وبينما كان “تانغ” يأمل بأن تسرع صديقته إليه وتترك اللص يذهب، لكنها اتصلت بشقيقها الذي استدعى الشرطة على الفور ونقلته للمستشفى.

ولسوء حظه، اعترف “تانغ” أثناء استجوابه بأنه أخبر حبيبته أنه من عائلة ثرية للغاية، واستنتجت الشرطة أنه خطط لهذه الواقعة، وقررت توقيع غرامة قدرها (500) يوان، كما سيتعين عليه حكم بالسجن لـ (10) أيام.

ولم يتضح بعد ما الذي ينتظر يانغ من حبيبته، بعدما علمت الحقيقة حول وضعه المادي.