الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

حادثتا انتحار في سوريا خلال 24 ساعة الماضية

حادثتا انتحار في سوريا خلال 24 ساعة الماضية

شام تايمز

ضج الشارع السوري بحادثتي انتحار وقعت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وقد أثارت الحادثتين ردود فعل كبيرة في الأوساط السورية.

شام تايمز

وفي التفاصيل، أقدم الطفل تمام مروان أبو مغضب، مساء أمس الجمعة، على شنق نفسه، متأثراً بلعبة مريم، “والتي تؤثر في عقول ضحاياها وخاصة الأطفال منهم وتدفعهم للانتحار”، وقد سبق لنا تحذير الأهالي في مقالات سابقة من خطورة تلك الألعاب الإلكترونية، يذكر أن الطفل تمام يبلغ من العمر 13 عاماً.

وظهر اليوم أقدمت الطالبة الجامعية (م – أ) على الانتحار شنقاً، في الوحدة الثانية بالغرفة 404 ضمن السكن الجامعي بدمشق، يشار إلى أن الطالبة من طلاب الهندسة المدنية، وبحسب تصريح منسوب لمدير السكن الجامعي بدمشق احمد واصل فإن الجهات المختصة باشرت التحقيقات فوراً لمعرفة أسباب الانتحار.

ورجحت مصادر طلابية أن يكون سبب الانتحار عدم إصدار دورة تكميلية لهذا العام، مما آثر سلباً على الأوضاع الدراسية لمعظم الطلاب، ويبقى هذا الكلام مجرد تكهنات لحين انتهاء التحقيقات.

الجدير ذكره أن الطفل المنتحر والشابة المنتحرة كلاهما من أبناء محافظة السويداء.

المصدر: دمشق الآن

شام تايمز
شام تايمز