الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مدفعية الجيش السوري تفرم “كتائب العزة” الإرهابية بريف حماة الشمالي

مدفعية الجيش السوري تفرم “كتائب العزة” الإرهابية بريف حماة الشمالي

استهدف الجيش العربي السوري أمس الثلاثاء، مواقع وتحصينات التنظيمات الإرهابية في ريف حماة الشمالي، ما أدى لمقتل عدداً من مسلحيها وتدمير عتادهم العسكري بالكامل.
مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش العربي السوري العاملة بريف حماة الشمالي، واصلت عملياتها في رصد واستهداف تحركات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التي تتبع له على أكثر من محور في الريف الشمالي المتاخم لريف إدلب الجنوبي.
مبيناً أن وحدات الجيش نفذت رمايات صاروخية صباح الثلاثاء على مجموعات ارهابية تابعة لما يسمى “كتائب العزة”، أثناء قيامها بأعمال تحصين في الأراضي الزراعية في بلدة حصرياً بالريف الشمالي بالتزامن مع تدمير أحد مقراتهم في أطراف بلدة اللطامنة إلى الشمال الغربي من حماة بنحو 35 كم بسلاح المدفعية والقضاء على من بداخله من إرهابيين.
وينتشر آلاف الإرهابيين المرتزقة في بعض قرى ريف حماة الشمالي تسللوا من الأراضي التركية، ويتلقون الدعم والتسليح عبر الحدود المشتركة من قبل أنظمة إقليمية وغربية على رأسهم النظام التركي والولايات المتحدة.
عاجل