الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مفخخة تنسف تجمعاً إرهابياً في عفرين.. وقائد “فيلق الشام” أحد القتلى

مفخخة تنسف تجمعاً إرهابياً في عفرين.. وقائد “فيلق الشام” أحد القتلى

شام تايمز

قٌتل القائد العسكرية في “فيلق الشام” الإرهابي وأكثر من 30 مسلحاً آخراً، بتفجير استهدف رتلاً لهم بالقرب من منطقة دوار نوروز في مدينة عفرين شمال غرب حلب.

شام تايمز

وسمع مساء الأربعاء بحسب ناشطين، دوي انفجار عنيف في وسط مدينة عفرين، حيث تضاربت المعلومات حول تفجير مفخخة أو تفجير عبوة ناسفة مزروعة بآلية في المنطقة، ما تسبب بوقوع أكثر من 30 قتيلاً وعشرات المصابين بينهم مدنيين، في حين قال الناشطون أن من بين القتلى “خالد العبيدات” القائئد العسكري في “فيلق الشام” الإرهابي.

تنسيقيات الفصائل الإرهابية لفتت على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن عدد القتلى لا يزال مرشحاً للارتفاع بسبب وجود مصابين بحالات خطرة، في حين هزت انفجارات مناطق في الريف الجنوبي لعفرين، قالت مصادر متقاطعة أنها ناجمة عن قصف طال منطقتي باشمرة وكوندي مزن الواقعتين ضمن مناطق انتشار وحدات حماية الشعب الكردي بريفي حلب الشمالي والشمالي الغربي.

وأمس، استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري رتلاً إرهابياً بريف حلب الشمالي الغربي، حيث وبحسب تنسيقيات الفصائل الإرهابية، قٌتل عدداً منهم بينهم “قيادي” في أحد الفصائل الإرهابية، دون ان تسميه. إلا أنها أكدت أن الاستهداف جاء خلال توجه الفصيل الإرهابي لمؤازرة فصائل أخرى في محيط منطقة برج حيد وفرفاتين في ريف حلب الشمالي الغربي.

وارتفع عدد القتلى جراء عمليات التفجير والاغتيال في عفرين إلى 108 قتيلاً على الأقل، حيث اتهمت المرتزقة التي تسيطر على عفرين خلايا نائمة تابعة لجهات “لم تسمّها” بتنفيذ عمليات الاغتيال.

شام تايمز
شام تايمز