الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سوزان نجم الدين طلّقت زوجها وإتهمت أصالة بالخيانة

سوزان نجم الدين طلّقت زوجها وإتهمت أصالة بالخيانة

ولدت الممثلة السورية ​سوزان نجم الدين​ عام 1973، والدها هو الشاعر والمحامي نجم الدين الصالح.

بدأت سوزان حياتها الفنية حين كانت تدرس، ففي سنتها الأولى في الهندسة، عملت كراقصة باليه وفلكلور شعبي، ومن ثمّ انتقلت إلى عالم التمثيل وأصبحت من أهم الأسماء على الشاشة.

تعاونت سوزان منذ بداية مسيرتها حتى اللحظة مع العديد من الممثلين في لبنان وسوريا والدول المجاورة.

سوزان نجم الدين تحاول دائما إثارة الجمهور بإطلالاتها اللافتة، وهي متزوجة من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولاد.

من تكون سوزان نجم الدين ؟

دخلت سوزان نجم الدين إلى عالم الفن بالصدفة بعد أن شاركت في مسلسل “الدخيلة” إلى جانب الممثل ​جهاد سعد​.

عام 1993 شاركت في مسلسل “نهاية رجل شجاع” مع الممثل ​أيمن زيدان​ بدور لبيبة الشقرق، ومن ثم شاركت في مسلسل “​خان الحرير​”.

عام 1998 ظهرت في مسلسل “الثريا”، وبعدها بدأت تتلقى العديد من العروض في هذا المجال لتشارك في مسلسلات: “الكواسر”، “​صلاح الدين الأيوبي​”، “أبو زيد الهلالي”، “ملوك الطوائف” وغيرها.

عام 2008 ، لعبت سوزان نجم الدين دور والدة جبران في مسلسل “جبران”، ووالدة محمود درويش في مسلسل “في حضرة الغياب”، ومسلسل “عمر” و”باب الخلق”.

عام 1995 تزوجت نجم الدين من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي وانجبت منه سهير، سارة، حيان وحازم. إلاّ أنهما انفصلا عام 2014 مرجعة السبب إلى اختلافات في توجهاتهما السياسية.

عام 2014 خُطبت نجم الدين الى رجل أعمال خليجي إلاّ أنها لم تفصح عن أي تفاصيل حول هذه العلاقة الغامضة.

ترامب يحرم سوزان نجم الدين من رؤية أولادها

فرض الرئيس الأميركي حظرا على المسافرين من سبع دول ذات غالبية مسلمة إلى الولايات المتحدة، وهو الأمر الّذي أدّى إلى حرمان نجم الدين من رؤية اولادها الذين يعيشون مع طليقها رجل الأعمال سراج الأتاسي وعدم سماح عائلته لهم بترك أميركا بسبب الأوضاع التي تشهدها سوريأ وفق ما كانت نجم الدين قد أعلنت في تصريح سابق.

وبعدها توجهت نجم الدين برسالة لترامب جاء فيها: “لن يستطيع ترامب ولاقراراته المجنونة أن يحرمنا من حضن نذوب فيه حبا وشوقا وحنينا موجعا ننتظره كل حين…حتى ولو تحولت إلى ذرات من الهواء وتنفستكم عبر الأثير”.

وأضافت: ” كونوا بخير يانبض الروح والقلب…فالله سيُعبّد لنا طريق اللقاء القريب”.

​موريكس دور​ 2018 نقمة أم نعمة على سوزان نجم الدين ؟

على الرغم من أنّ الوقوف على السجادة الحمراء الخاصة بحفل توزيع جوائز الـ”موريكس دور” هو نجاح بحد ذاته، إلاّ أن سوزان لم تسعد بهذه اللحظات.

فما إن أطلّت سوزان نجم الدين على السجادة الحمراء بفستان استوحته من عصر النهضة والعصر الحالي بطريقة غريبة وقديمة جدا، تعرّضت لانتقادات لاذعة.

وكذلك وقوف سوزان نجم الدين على المسرح حين أرادت تسلّم جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما العربية المشتركة عن دورها في مسلسل “شوق”، وبعد أن نالت الجائزة وشكرت كل الداعمين لها، أرادت مقدمة الحفل ​كارلا حداد​ أن تنهي فقرتها لتشكرها على حضورها، إلا أن المفاجأة وقعت عندما أبدت النجمة السورية رغبتها في الحديث عن أمر آخر. الأمر الّذي دفع بكارلا إلى الرد على هذا الامر بطريقة قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سوزان نجم الدين تتهم ​أصالة​ بالخيانة

خلال حلولها ضيفة على إحدى المقابلات قالت سوزان نجم الدين إنها لا تعتبر ما بينها وبين الفنانة أصالة خلافاً، لأن الأخيرة لا تعنيها في شيء، على حد قولها. ووصفتها نجم الدين بـ”خائنة للوطن”. وأشارت آنذاك إلى أن السياسة ليست السبب في موقفها المعادي لأصالة، وإنما الوطن، مؤكدة أنها لا تحترم من يخون وطنه.

الفن