الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالصور.. غموض حول أسباب انتحار عارضة إنستغرام

بالصور.. غموض حول أسباب انتحار عارضة إنستغرام

شام تايمز

في حادث مروع تم العثور على عارضة موقع “إنستغرام” ألسنيد ماكنمار، البالغة من العمر 20 عاما، صريعة على يخت فاره، قرب جزيرة كافالونيا اليونانية.

شام تايمز

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بأن سبب الوفاة كان الشنق، لكن التقارير الجنائية أكدت أن الاختبارات ما زالت جارية؛ لتأكيد سبب الوفاة، وهو ما قد يستغرق عدة أشهر على حد ما ذكرت التقارير، التي أوضحت أيضا أن السلطات حذرت عائلة “ألسنيد”، من زيارتها في المشرحة، حيث لا يجب رؤيتها في حالة سيئة كالتي عليها جثتها حاليا، وفق ما أوضح المسؤولون.

غموض حول أسباب انتحار عارضة إنستغرام

يأتي ذلك بعدما اكتشف قائد يخت مجاور، رفض ذكر اسمه، الحادث حين رآ “ألسنيد” وهي تشنق نفسها، مؤكدا أن صرخ باتجاهها قائلا: “ماذا تفعلين؟”، لكنها لم تجبه، فحاول الحصول على المساعدة، لكنه لم ينجح في ذلك.

غموض حول أسباب انتحار عارضة إنستغرام

وكانت والدت العارضة القتيلة، كايلي، وشقيقتها لورين، تتجهان إلى اليونان للانضمام إليها لقضاء عطلة، إلا أن أخبار ما جرى وصلت إليهما في الطريق.

غموض حول أسباب انتحار عارضة إنستغرام

وأبدت الأم دهشتها من الحديث عن انتحار ابنتها، التي كانت تتطلع إلى رحلة العائلة، ونشرت رسالة متفائلة على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام من الحادث، وهو ما يضفي غموضا كبيرا على الأسباب التي دفعتها للانتحار، إذا صدقت شهادة رجل اليخت المجاور.

شام تايمز
شام تايمز