الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

جندي سوري يؤدي تحدي “رقصة كيكي” أمام دبابة في الطريق الى إدلب.. شاهد !

جندي سوري يؤدي تحدي “رقصة كيكي” أمام دبابة في الطريق الى إدلب.. شاهد !

شام تايمز

أشعل جندي سوري مواقع التواصل الاجتماعي, بعد أداءه تحدي رقصة كيكي الشهير بالقفز من على دبابته و الرقص بجانب الدبابة التي تتابع سيرها على أنغام أغنية كيكي الشهيرة.

شام تايمز

وقد حصد الفيديو ألاف الإعجابات و المشاركات على مواقع تواصل الاجتماعي السورية, بعد أن تفاعل الاف المستخدمون مع الفيديو, معجبين بمعنويات الجيش السوري الذي يتقدم لتحرير معقل الإرهاب في إدلب, و غير عابئ بالتهديدات الأمريكية و الأطلسية.

و “تحدي رقصة كيكي”، هي رقصة يؤديها الفرد بعد ترجله من سيارة أثناء سيرها، وعلى أنغام أغنية النجم دريك In My Feelings.

وأول من قام بهذا التحدي حسب “روسيا اليوم” هو النجم العالمي شيغي، وذلك بعد أن نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام الأغنية في 30 يونيو، حيث لاقى الفيديو انتشارا كبيرا وتخطى عدد مشاهداته الـ 6 ملايين مشاهدة عبر حسابه الخاص في إنستغرام.

وبعد شيغي، شارك في التحدي أكثر من 150 ألف فيديو في أقل من أسبوع واحد، حيث بدأ مستخدمو الإنترنت بنشر فيديوهاتهم وهو يطبّقون الحركات الراقصة على أنغام أغنية In my feelings، وينزلون من السيارة أثناء سيرها، وهو التحدي الذي سرعان ما اعتبر خرقا لقوانين السير، وخطرًا على حياة الناس.

ولكن لم يسبق لأي أحد في العالم, أن قام بهذا التحدي بعد قفزه من دبابة !

ليستحق هذا الجندي السوري بجدارة لقب أول من قام بتحدي كيكي بعد القفز من دبابة !

شاهدوا هذا المقطع الرائع لجندي سوري يؤدي تحدي “رقصة كيكي” أمام دبابة في الطريق الى إدلب:

تحدي #كيكي على الطريقة العسكرية ✌️??

في الطريق إلى معركة إدلب الكبرى، شبابنا يشعلون الصباح معنويات، و يهدونكم رقصة كيكي كما يحلو لهم أن تكون ?✌️??مراسلون سوريون _ Syrian Reporters

Posted by ‎مراسلون سوريون _ Syrian Reporters‎ on Saturday, September 8, 2018

شام تايمز
شام تايمز