الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجيش السوري يقضي على قيادي بارز في أحرار الشام

الجيش السوري يقضي على قيادي بارز في أحرار الشام

شام تايمز

ذكرت مصادر إعلامية ومعارضة في سوريا أن القوات الحكومية السورية تمكنت من تصفية القيادي الميداني البارز في تنظيم “أحرار الشام” المسلح، خالد الحسن، الملقب أبو الوليد كرناز.

شام تايمز

وأوضح موقع “المصدر نيوز” المختص بمتابعة الأخبار في النقاط الساخنة بالشرق الأوسط أن كرناز قتل بقصف مدفعي نفذه الجيش السوري واستهدف سيارة القيادي الجهادي قرب مدينة الكركات بالريف الشمالي الغربي لمحافظة حماة، مشيرا إلى أن الضربة أسفرت أيضا عن تصفية 3 من رفاقه.

ولفت الموقع إلى أن الجيش السوري تمكن من تحديد موقع وجود كرناز بدقة بفضل طائرات الاستطلاع المسيرة التابعة للقوات الجوية الروسية.

وقال الموقع في تقريره إن كرناز والمسلحين الموالين له كانوا وراء الضربة الصاروخية التي استهدفت السبت الماضي مدينة السقيلبية وأسفرت عن سقوط ما لا يقل عن 9 مصابين من المدنيين بينهم أطفال.

كما أكدت وسائل إعلام تابعة للمعارضة السورية المسلحة وحسابات لنشطاء محليين في مواقع التواصل الاجتماعي مقتل كرناز بنيران الجيش السوري في قرية الكركات.

الجيش السوري يقضي على قيادي بارز في أحرار الشام

وكالات

 

شام تايمز
شام تايمز