السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أسماء مواليد تعيش كثيرًا فهل إسمك من بينها؟

أسماء مواليد تعيش كثيرًا فهل إسمك من بينها؟

شام تايمز

لا تتمنى الأم لطفلها بعد ولادته سوى الحظ والصحة والعمر الطويل وتستمر بطلبها هذا والدعاء له طيلة حياته. أنت كأم طبعًا ستتمنين هذه الأمور بدورك لطفلك، فلماذا لا تطلقين عليه اسمًا من وحيها؟ وبعد أن أطلعناك في وقت سابق على اسماء المواليد التي تجلب الحظ لحامليها، ما رأيك في أن تتعرفي اليوم على الأسماء التي يعيش أصحابها كثيرًا، فهل يكون إسمك من بينها مثلًا؟ ولم لا تختارين من بينها اسمًا تطلقينه على مولودك القادم؟

شام تايمز

أسماء بنات:

وداد: إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة “وداد”؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه “الحب”.

هيام: إسم “هيام” هو إسم عربي مؤنث، رومنسي بإمتياز. فمعانيه تدلّ على الحب المجنون وحاملات هذا الإسم يعشن كثيرًا أيضًا.

مريم: اذا أردت أن تعيش طفلتك كثيرًا لا تترددي في اطلاق هذا الإسم القديم والذي لا يزال رائجًا عليها.

منى: هي الأماني والرغبات التي يهفو إليها القلب ويسعى إليها، اما من تحمل هذا الإسم فتعيش كثيرًا.

أسماء ذكور:

زاهر: “زاهر” إسم عربي مذكر. والزاهر هو المشرق، المضيء الوجه والصافي. فهذا الإسم يعني اللون الحسن والجميل>

معتز: معتز إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يدل إلى الممتنع، الأبيّ المنيع، المفتخر، المعتدّ، العزيز، القوي، الغالب، الشريف. وصاحب هذا الإسم يعيش كثيرًا.

ماجد:”ماجد” إسم عربيّ مذكّر يعني الحسن الأخلاق. يتمتّع صاحب هذا الإسم بصفات متعدّدة، فهو من ذوي المجد ، سخيّ ، أصيل ، شريف ذو المروءة. اذا أردت أن يعيش طفلك كثيرًا لا تترددي في اطلاق هذا الإسم عليه!

شام تايمز
شام تايمز