الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

«كيدهن عظيم».. كيف انتقمت النساء من رجال دمروا حياتهن العاطفية؟

«كيدهن عظيم».. كيف انتقمت النساء من رجال دمروا حياتهن العاطفية؟

شام تايمز

يسبب الانفصال العاطفي ألمًا كبيرًا يضاهي الألم الجسدي في كثير من الأحيان، وقد يكون شديدًا إلى الدرجة التي يدخل فيها صاحبها إلى مرحلة الاكتئاب والزهد في الحياة، ويخسر فيها حياته الاجتماعية أيضًا، لكن هؤلاء النسوة أبعد ما يكون عن ذلك.

شام تايمز

شارك مغردون على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر” تحت هاشتاق #HowITookRevenge “كيف أخذت انتقامي؟”، سبل انتقامهم من الأشخاص الذين سببوا ظلمًا لهم، وكان للنساء نصيب الأسد في المشاركة والتعبير عن طرقهن الخاصة في إيذاء الرجال الذين خانوهن أو سببوا ضررًا عاطفيًا لهن.

قالت إحدى المشاركات تحت اسم “آن”: “بعت كل شيء يحبه ويهمه على موقع (إي باي)، وحرضت صديقاتي على شراء ما يعجبهن بأثمان بخسة، مثل لاب توب من آبل، وماكينة القهوة خاصته، حتى جواربه وذكريات طفولته”.

وكتبت سيدة بحساب يُدعى “كيتي كيرلاس”، قائلة: “بعد أن علمت بخيانة زوجي لي مع إحدى العاملات في مكان عمله، أرسلت صوره عاريًا إلى جميع موظفي الشركة، والمدير على رأسهم”.

وشاركت أخرى انتقامها من الرجل الذي تزوج بأخرى بعد أن خدعها، قائلة: “صُدمت بمعرفتي أنه يتزوج بأخرى بعد أن واعدني لسنوات، فقررت حضور الفرح غصبًا وأحرقت بدلته”.

أما إذا ارتكب الشريك بعض الأخطاء الهينة تتصرف النساء بطريقة أقل عدوانية، فعلى سبيل المثال شاركت سيدة بحساب يُدعى “كي”، قائلة: “ظل زوجي يماطل مدة طويلة في شراء منشفة، كانت أحوالنا المادية غير ميسورة حينها، فغسلت كل ملابسه ووضعتها على دراجته النارية قائلة أنها ستنشف لوحدها في الجو، بعد 30 دقيقة جاء لي بواحدة”.

وشاركت “فينيس” بقولها: “عانى زوجي من السكر لمدة طويلة، فقررت استبدال كل زجاجاته بالبول”.

وغردت “ماري”: “تعمد زوجي الكذب عليَ مرارًا وتكرارًا، فاستبدلت وجبة الفطور خاصته بالديدان في نوبة غضبي”، بينما لقنت “إيريكا” شريكها درسًا قاسيًا على محادثته لنساء أخريات بعبارات الغزل، قائلة: “اكتشفت رسائل على واتساب زوجي يغازل فيها الفتيات الصغيرات، فوضعت بودرة مثيرة للحك في جميع ملابسه الداخلية”.

شام تايمز
شام تايمز