السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لمحة عن جميع أجهزة آبل قبل لحظة الكشف المنتظرة

لمحة عن جميع أجهزة آبل قبل لحظة الكشف المنتظرة

شام تايمز

اليوم هو اليوم المنشود الذي ينتظره الكثيرون من العام إلى العام، البعض يأخذ مكانه أمام متاجر آي فون، والبعض الآخر يجلب أكياس النوم لعدم تفويت اللحظة التي لا تتكرر سوى يوم في العام.

شام تايمز

اليوم 12 سبتمبر ستطلق شركة “آبل” هواتفها الجديدة لتبهر العالم، وستعرضها على مسرح “ستيف جوبز” في “آبل بارك” في كاليفورنيا، وفي هذا اليوم يعرض لكم “روتانا.نت” لفتة عما سوف يتم عرضه:

1- 3 هواتف آي فون جديدة:
يكاد يكون من المؤكد أن تكشف شركة “آبل” النقاب عن ثلاثة من أجهزة iPhones الجديدة، وسوف تشتمل على:

– iPhone XS:
السعر المحتمل للهاتف سيكون 899 جنيهًا إسترلينيًا، مع شاشة OLED مقاس 5.8 بوصة، وبروسيسور Apple الجديد A12 bionic.

– iPhone XS Max or Plus:
وهو أكبر هاتف لـiPhone في أي وقت مضى، ومن المحتمل أن يكون سعره 999 جنيها إسترلينيا، بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة، على جسم يميل بنفس حجمه مثل iPhone 8 Plus في العام الماضي، والذي كان يحمل شاشة مقاس 5.5 بوصة، ويقول الخبراء إن “آبل” سوف تتخلى عن لقب “بلاس”.

– iPhone 9 or iPhone XC:
الجهاز هنا أكثر توفيراً، حيث سيتكلف 599 جنيها إسترلينيا فقط، مع شاشة بحجم 6.1 بوصة، وسيكون متاحاً بسبعة ألوان مختلفة.

وتفيد التقارير بأن Apple قلصت أوقات تحميل التطبيقات والأداء مع التحديث الجديد، لذا يجب أن يشعر مستخدمو جهاز iPhone المقبل بسرعة أكبر في الاستخدام، وتتميز الهواتف الثلاثة بشاشات OLED، التي تعرض نطاقاً أوسع من الألوان، بحيث يكون الأبيض أكثر إشراقاً والأسود أكثر دكنة.

«واتساب» يحذر من خدعة جديدة لسرقة بياناتك الشخصية والبنكيةإقرأ أيضاً:

2- ساعة آبل الذكية:
تم الكشف عن الساعة الذكية الحالية من Apple في نفس الوقت من العام الماضي، وتم إصدارها في 22 سبتمبر، ويمكن أن ينطبق الأمر نفسه على الطراز الجديد، تشير الشائعات إلى أنها تتميز بشاشة أكبر بنسبة 15 في المئة، وبطارية أكبر، وربما تطبيقًا رسميًا لتتبع النوم، وتقنية EKG، وهي التي ترصد تخطيط القلب الكهربائي، وتمدك بمعلومات عن قلبك.

3- جهاز iPad جديد:
أصدرت شركة آبل بالفعل جهاز آي باد أرخص هذا العام للطلاب والمدرسين، لكن هذا لا يمنع مفاجأتها الكبيرة لهذه الليلة، فجهاز آيباد الجديد سوف يحتوي على شاشة من الحافة إلى الحافة، ويتخلص من زر الشاشة الرئيسية، ويمنحك المزيد من الحجم الكلي.

وتشير الدلائل إلى أنه يتميز بخاصية FaceID، وهي التقنية التي يتميز بها iPhone X، والتي تفتح الهاتف عن طريق مسح وجهك، ولم يعرف حتى الآن كم سيبلغ سعر هذا الجهاز.

4- أجهزة هوم بود Apple Home Pod Mini:
تتباهى شركة آبل بهذا الجهاز الصوتي الذي يعمل بنظام AI- وهي السماعة الأسطوانية القادرة على الاستماع إلى الأوامر وتنفيذها، ويعتبر جهاز Home Pod خطوة جديدة من آبل في سعيها لتوفير أجهزة منزلية ذكية، حيث إنه مكبر صوت لاسلكي يتلقى الأوامر الصوتية من خلال الصوت، ويستطيع القيام بالكثير من الأمور، أهمها تشغيل الصوتيات المختلفة، حيث يمكن من خلاله تشغيل خدمة آبل الموسيقية بكل سهولة.

روتانا

شام تايمز
شام تايمز