الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سامسونغ تعلن مفاجأة سارة لعملائها في الإمارات.. لن تتوقعها

سامسونغ تعلن مفاجأة سارة لعملائها في الإمارات.. لن تتوقعها

شام تايمز

أعلنت شركة سامسونغ الكورية، عن توفيرها لأحدث هواتفها الذكية “غالاكسي نوت ٩”، في دولة الإمارات، مقابل استبداله بهواتفهم القديمة.

شام تايمز

وأوضحت الشركة، قائمة موديلات الهواتف التي يمكن مبادلتها، وتضم مجموعة متنوعة من الأجهزة، وتعتمد الأسعار عند المبادلة على نوع الهاتف المراد استبداله وحالته.

ويمكن لعملاء “سامسونغ” في الإمارات، مبادلة طرازات محددة مع عدد من شركائها، والحصول على أفضل الأسعار، بحسب حالة هواتفهم القديمة.

يشار إلى أن شركة “سامسونغ” قد كشفت رسميا، في 9 أغسطس، عن أحدث هواتفها الذكية “Galaxy Note 9” الذي طال انتظاره من قبل عشاق سلسلة “Note” حول العالم.

واعتمد تصميم “غالاكسي نوت 9” على إرث سلسلة الهواتف التي تميزت باحتوائها على أحدث ابتكارات وإبداعات الشركة في تكنولوجيا الهاتف الذكي، وذلك من خلال تقديم هاتف ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها، مع قلم “S Pen” المعزز بمزايا اتصال لأول مرة.

ويتاح الهاتف الجديد بذاكرة 128 غيغابايت وأخرى 512 غيغابايت، مع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة “microSD”، لتصبح سعة التخزين الكلية 1 تيرابايت.

شام تايمز
شام تايمز