الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الهيبة ومفاجآت كبيرة في الجزء الثالث!!

الهيبة ومفاجآت كبيرة في الجزء الثالث!!

شام تايمز

لقد نجح مسلسل “الهيبة” بجزئيه الأول والثاني بشكل كبير، وحاز على متابعة كبيرة من قبل الجمهور الذي عشق “جبل”. والمفاجأة السارة جاءت مع اعلان المخرج سامر الزرقاوي عن الإعداد لموسم ثالث يحمل تغيرات كثيرة في الأحداث.

شام تايمز

تم توقيع العقد للموسم الثالث من مسلسل “الهيبة” الذي من المقرر تصويره في اوائل العام 2019 مع نفس فريق العمل السابق.

أحداث الموسم الثالث تختلف عن الأجزاء السابقة، اذ ستتحرك انطلاقاً من نهاية الموسم الأول وستحصل مفاجآت كثيرة أهمها وفاة والدة جبل “ناهد عمران” التي تلعب دورها الفنانة القديرة ناهد واصف، فتتحرك الأحداث نحو الثأر انتقاماً.

وتدور المعضلة الآن حول شخصية “عليا” التي جسدتها نادين نسيب نجيم في الجزء الأول، والتي أعلنت عن عدم رغبتها في العودة الى المسلسل مجدداً، لتحل مكانها الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، ومن المؤكد أيضاً أن الممثل عبدو شاهين لن يشارك في المسلسل لأنه قتل في الجزء الأول.

من جهتها، نشرت سيرين عبد النور عبر حسابها الخاص “انستقرام” صورة لها الى جانب الممثل السوري تيم حسن، وعلقت عليها بالقول “كان اللقاء كتير حلو وبحب خبركن انو القصة روعة”.

أنوثة

شام تايمز
شام تايمز