الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

“فيلا” للبيع في طرطوس فقط بمليار و350 مليون

“فيلا” للبيع في طرطوس فقط بمليار و350 مليون

شام تايمز

على الرغم من تردي الوضع الاقتصادي وجمود حركة قطاع العقارات في طرطوس وسوريا عموما الا أن ذلك لم يساهم في إنخفاض أسعارها
فقد طرح منذ فترة قريبة على أحد المواقع المتخصصة بالشأن العقاري “فيلا” للبيع في محافظة طرطوس بسعر مليار و350 مليونا ليرة .

شام تايمز

بالتأكيد “الفيلا” ليست مطروحة للبيع في سوق العقارات للمواطن السوري العادي أو الموظف الذي راتبه أقل من مئة دولار في الشهر.
ويقول المختصون بمجال العقارات فهذه “الفيلا” لها أهلها ومشتروها هم غالبا من الأثرياء أو تجار الحرب أو مغتربين سوريين في أمريكا وكندا وغيرهما .

وقالت صحيفة “تشرين” الحكومية إنها التقت مع الجهة العارضة للإعلان عن بيع تلك الفيلا وهو “أبو علي” الذي قال : يأتينا الكثير من الاتصالات والاستفسارات من
المغتربين السوريين بشأن عرض شراء هذا العقار الذي ينتظر من يقوم بشرائه , متوقفاً عند حالة الجمود التي يعيشها القطاع العقاري في طرطوس حالياً، حيث انخفضت حركة البيع من 10 عقارات شهرياً إلى اثنين فقط.

وأكد لجوء صاحب العقار المضطر للبيع لتخفيض السعر في ظل استقرار الأسعار بشكل عام والتي تتراوح بحدود 440 ألف ليرة للمتر في مناطق الحمرات والقصور في مدينة طرطوس لتنخفض إلى 200 ألف للمتر في المشروع السادس والسابع.

وختم «أبو علي» بالتأكيد على وجود فائض ووفرة في العروض العقارية المطروحة للبيع في ظل قلة المشترين وضعف القدرة الشرائية للكثيرين.

شام تايمز
شام تايمز