الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عمر خريبين يوجه رسالة اعتذار للجماهير السورية

عمر خريبين يوجه رسالة اعتذار للجماهير السورية

شام تايمز

أثار تغييب اللاعب السوري عمر خريبين عن مباريات المنتخب الودية الأخيرة، استياءاً كبيراً في صفوف الشارع الرياضي السوري، متسائلين عن السبب الذي دفع خريبين للغياب عن تلك المباريات.

شام تايمز

ولتوضيح ماجرى فقد أجرى المكتب الإعلامي في الاتحاد حواراً مع خريبين، لمعرفة أسباب غيابه وتوضيحها للجماهير السورية، حيث قال: “أدرك الخطأ الذي ارتكبته وأفهم انني خيبت ظن الكثير من الناس.. ما حققته في مسيرتي لم يكن ممكناً لولا دعم زملائي في المنتخب الوطني.. ولكنني عانيت من بعض المشاكل الخاصة التي توجب علي أن أحلها في نفس التوقيت الخاص بأنشطة ومباريات المنتخب الوطني”.

واستغل خريبين لقاءه لتوجيه رسالة للجماهير السورية واعداً إياهم بتحقيق إنجاز مهم في كأس آسيا في حال تم استدعاؤه مجدداً، فقال: “أود اغتنام هذه الفرصة للاعتذار من الجماهير وكذلك من زملائي الذين ساعدوني على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا ولديهم كل الحق في مطالبتي بسداد هذا الدين من خلال ما يمكن ان أقدمه للمنتخب السوري.. أتطلع لتحقيق إنجاز معهم في كأس آسيا في حال تم استدعائي من قبل المدرب مجدداً وأعد جمهورنا وزملائي بالتزام كامل بنسبة 100% بالمنتخب الوطني.. ولن أكرر خطئي مجدداً”.
وفي اللقاء، بيّن خريبين أن إصابته الخطيرة السابقة، اضطرته للابتعاد عن الملاعب، والخضوع إلى عمل جراحي، مما أثر على مستواه فلم يتمكن من تقديم أداء جيد كما في السابق، على حد تعبيره.

يشار إلى أن نادي بيراميدز المصري قد أعلن بالأمس عن التعاقد مع عمر خريبين مهاجم فريق الهلال بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر.
وكالات

شام تايمز
شام تايمز