السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أسرار الموضة التي لن يحدثك عنها الخبراء

أسرار الموضة التي لن يحدثك عنها الخبراء

شام تايمز

معظم الناس يحبون الظهور بإطلالة جذابة وعصرية، لكن عالم الأزياء أصبح مزدحماً بالكثير من المنتجات وخطوط الموضة، والتي تصعب مواكبتها على كثيرين.

شام تايمز

بعض خبراء الموضة يعطون نصائح لتبسيط تلك الأمور في الحياة اليومية، وهنا قائمة بخطوات جمعها موقع “ريدرز دايجست”.

الماركات

تنصح خبيرة الأزياء نتالي هيلكرو بألا تكون عبداً للماركات والعلامات التجارية، وأن تختار ما يشبهك وما تحبه، وليس ما تفرضه عليك تلك الماركات.

توصي كذلك بشراء قطعة جيدة ولو كانت أغلى قليلاً، مثل حقيبة اليد، بحيث يمكن أن تستخدمها لسنوات.

ومن المهم أن تعرف أن منتجات العلامات التجارية الكبرى قد تباع على الإنترنت بسعر أرخص من المتاجر.

توفير

يمكنك اختيار بعض القطع غالية الثمن وارتداؤها مع قطع أخرى رخيصة، فليس ضروريا أن تكون كلها باهظة.

نمط حياتك

يقول مصمم الأزياء كيلن موران إن أسلوبك في اختيار ملابسك يجب أن يتناسب مع نمط حياتك، وحالتك المزاجية، ومواردك المالية.
إن أهم شيء يجب أن تتذكره عن الموضة والأزياء هو أنك أنت الزبون. الموضة موجودة لتناسبك، وليس لجعلك تعمل لتناسبها أنت، وترهقك مادياً.

إنستغرام

الكثير من نجوم الأزياء والموضة والتجميل يعتمدون على إنستغرام ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى للترويج، لكن خبيرة الأزياء نتالي هيلكرو، تنصح بألا تصدق كل ما تراه هناك، حيث إن تلك المنصات لا تعكس الصورة كاملة.

القرارات

قضاء وقت طويل في اختيار ملابسك يمكن أن يفسد بقية يومك، فأنت تتخذ الكثير من القرارات الصغيرة على مدار الوقت، وهذا أمر يستنزف دماغك، ويؤثر في قدرتك على اتخاذ القرارات الأهم، لذلك لا تهدر قدراتك العقلية في الصباح في محاولة ارتداء الملابس.
بدلاً من ذلك تخلص من الأشياء التي لا ترتديها عادة أو لا ترتديها بانتظام، وبسّط خزانة ملابسك، واجعلها مقسمة إلى أجزاء تحبها، بحسب نصيحة مصمم الأزياء دان موير.

اختر ما تحبه

هناك الكثير من المقالات على الإنترنت وفي المجلات عن أحدث صيحات الموضة، وقوائم بالملابس والإكسسوارات التي تقادمت ولم يعد من الأناقة استخدامها، والتي عليك التخلص منها.

المصمم ستيفن في هرنانديز يعتقد أن كل ذلك يندرج تحت إطار الدعاية، ويقول إن النمط الخاص بكل شخص يجعله يبدو رائعاً للعالم الخارجي، فإذا كنت واثقاً من أسلوبك، فسيبدو جميلاً للآخرين.

شام تايمز
شام تايمز