الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالتفاصيل:وثيقة تثبت بيع قيادات ’النصرة’ ممتلكات عامة في الشمال السوري

بالتفاصيل:وثيقة تثبت بيع قيادات ’النصرة’ ممتلكات عامة في الشمال السوري

شام تايمز

نضال حمادة

شام تايمز

ينشر موقع “العهد” الأخباري وثيقة حصرية تشير الى قيام قيادات في “هيئة تحرير الشام – النصرة” ببيع ممتلكات يسيطرون عليها في الشمال السوري.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لفصائل درع الفرات قد تحدثت قبل أسبوعين عن قيام قيادات في “هيئة تحرير الشام – النصرة” ببيع ممتلكاتهم وممتلكات يسيطرون عليها تخوفا من معركة إدلب القادمة أو من تسوية مع تركيا تفضي إلى حل “هيئة تحرير الشام” نفسها كما تطالب تركيا منذ شهرين.

وثيقة البيع التي ننشرها في موقع “العهد” حصرية ونتحفظ على ذكر مصدرها حفاظاً على سلامته كونه يقيم في الشمال السوري. وتفضح الوثيقة معاملات البيع التي يقوم بها مسؤولو “جبهة النصرة” الإرهابية لمحتويات المنشآت العامة والخاصة التي يسيطرون عليها، وتشير وثيقة البيع التي يعود تاريخها الى يوم الاربعاء ٢٥ حزيران الماضي بين البائع ابو عبدالله العراقي “أمير” قطاع خان العسل في “هيئة تحرير الشام – النصرة” والشاري المدعو عمران حسين حمود على بيع محتويات في منشأة تاميكو الرسمية التي تعود ملكيتها للدولة السورية.

وتشمل بيع الكابلات الكهربائية إن وجدت وبيع الأشجار في المنشأة وما تبقى من حجارة فيها كما تتضمن بيع كل ما يتواجد في المنشأة وأشير اليه بكلمة طوناج. وتبلغ قيمة الصفقة 50 ألف دولار تدفع على عدة مراحل وقد وقع على العقد الشاري عمران حسين الحمود وأبو عمر الحلبي نيابة عن أبي عبدالله العراقي “امير” قاطع خان العسل في “النصرة”. ووقع على الوثيقة شاهدان الأول يدعى عباس سرميني والثاني هو علي حسين الحمود شقيق الشاري عمران الحمود.

إليكم الوثيقة..

شام تايمز
شام تايمز