الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إحالة سالم زهران الى النيابة العامة.. و السبب ؟!

إحالة سالم زهران الى النيابة العامة.. و السبب ؟!

شام تايمز

طلب النائب العام لدى محكمة التمييز اللبنانية القاضي سمير حمود تحريك دعوى قضائية بحق الإعلامي اللبناني سالم زهران بتهمة “التحقير والقدح بشخص أمير الكويت، وتعريض علاقة لبنان الخارجية للمخاطر”.
وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، بأن القاضي حمود أحال ملف الإعلامي سالم زهران إلى النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، بعدما تم الاستماع إلى إفادته أمام المحامية العامة التمييزية، القاضية ميرنا كلاس، بشأن ما صرح به أثناء المقابلة التي أجرتها معه قناة “المنار” الخميس الماضي.
وكانت المقابلة المذكورة والتي تضمنت ادعاءات وافتراءات بحق أمير الكويت صباح الأحمد الصباح، موضع استنكار وشجب من القيادات اللبنانية الرسمية، ومختلف القوى السياسية، والتي أكدت رفضها أي تطاول على الكويت وقيادتها، وحرصها على أفضل العلاقات بين البلدين.

شام تايمز

فيما رد زهران: نجدد مع قلناه مع الأخ محمد شري على قناة المنار ونؤكد عليه ونحن لم نسيء الى الكويت واميرها بل على العكس شكرناه،ويوم زار رئيس مجلس الأمة كان لنا كلام طيب موجود في الارشيف.
وعليه نرحب بقرار المدعي العام القاضي حمود بطلبه تفريغ الحوار وهذا طلبنا.
ونؤكد على التزامنا بالقانون وبإحترامنا للكويت واميرها والتزامنا بالقانون.
المصدر: “الوكالة الوطنية للإعلام”

شام تايمز
شام تايمز