الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سلاح يتحكم بالطقس.. ما الذي تعرفونه عن سلاح هارب HAARP ؟

سلاح يتحكم بالطقس.. ما الذي تعرفونه عن سلاح هارب HAARP ؟

شام تايمز

انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الشائعات حول سلاح أمريكا الذي يتحكم بالطقس، حيث تقوم الولايات المتحدة الأمريكية بدعم برنامج وسلاح مناخي لدراسة طبقة الأيونوسفير بهدف تطوير تكنولوجيا التنصت والاتصالات والتحكم بالموجات اللاسلكية في هذه الطبقة.

شام تايمز

لكن في هذا المقال سنتعرف أكثر على هذا السلاح، فما هي حقيقته؟ وهل حقاً يمكن لأمريكا التلاعب بالطقس والمناخ! تعرف معنا على أكثر الحقائق إزعاجاً حول هارب – HAARP.

1. من الممكن استعمال هذا الأمر كسلاح جيوفيزيائي لصناعة الأمطار والعواصف في منطقة محددة من العالم بسهولة تامة.

2. على الرغم من أن هارب -HAARP- غير قانوني وفقاً لمعايير الأمم المتحدة، إلا أنه لم يحرك أحد ساكن حوله.

3. يمكنه أن يسبب تغير المناخ، حيث يستطيع الجيش الأمريكي بضغطة زر واحدة تدمير مناطق كبيرة من العالم فقط عن طريق صنع الزلازل والأعاصير وإثارة البراكين في المنطقة التي يريدها.

4. يستطيع هارب -HAARP- السيطرة على العقول، حيث يمكن لهارب أن يؤثر على نشاط الدماغ وهنالك العديد من نظريات المؤامرة حول هارب، كقدرته على تفجير الأدمغة أو رفع حرارتها بشكل كبير أو حتى تنويم الأشخاص مغناطيسياً.

5. يعتقد بعض المؤمنين بنظرية المؤامرة أن هارب يستطيع إعادة استعمال مصادر الطاقة القديمة المنتشرة حول العالم بحيث يمكّن أمريكا من السيطرة على جميع مصادر الطاقة الموجودة في العالم بشكل أو بآخر.

6. من الأمور التي جعلت هارب مثيراً للشكوك أنه يتم تمويله من قبل الجيش الأمريكي وليس أي منظمة أخرى في الدولة، لماذا الجيش الأمريكي إن لم يكن سيستعمل كسلاح؟

7. يعتقد بعض المحللين أن هارب قادر على إحداث زلازل قوية للغاية عن طريق تسخين طبقة الأيونوسفير فوق المنطقة المطلوب إحداث زلزال فيها، ويربط الناس بين زلزال اليابان في عام 2011م وهارب.

8. بسبب ميزانيته الكبيرة التي وصلت إلى 250 مليون دولار أمريكي تم إغلاق هارب في عام 2015م، أو على الأقل هذا ما قيل للعامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

9. يعتقد أن هارب قادر على التحكم بالسلوك البشري في منطقة معينة، ولكن هذا الأمر مجرد نظرية لمحبي نظريات المؤامرة.

10. من الغريب للغاية أن مشروع هارب كان معتم عليه بشكل مثير للشبهات للغاية، ويعد السبب الرئيسي لكل الأفكار والنظريات السيئة حول هارب هو عدم تكلم المسؤولين عنه مع العامة.

11. يستطيع إرسال رسائل مخفية لا يمكن سماعها، وتلك الرسائل تكون على شكل موجات تلتقطها الأذن البشرية دون أن نشعر بذلك بحيث تتحكم هذه الموجات بأفكارنا وتصرفاتنا بدون أن نعلم بذلك.

12. يستطيع تدمير أجهزتك الالكترونية، أثبتت العديد من الدراسات أن هارب قادر على تدمير كافة الأجهزة الالكترونية الواقعة ضمن المجال الذي يؤثر عليه، كما لديه القدرة على بث موجات كهرومغناطيسية يمكن أن تمنع إرسال الترددات الراديوية بكل أنواعها.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز