الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد الانتقادات حول ظهوره في برنامج صباح الخير.. بهاء اليوسف يرد على منتقديه!

بعد الانتقادات حول ظهوره في برنامج صباح الخير.. بهاء اليوسف يرد على منتقديه!

أثار الفنان الشعبي السوري خلال اليومين الماضيين موجة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا.

وذلك بعد ظهوره ضمن برنامج صباحي على الفضائية السورية الرسمية.

وانتقد الكثير من رواد السوشال ميديا عرض هذه النوعية من الموسيقى، وطريقة رقص المذيعات التي اعتبرها البعض مبتذلة ولا تليق بالتلفزيون الحكومي.
وفي رده على ما كتب على مواقع التواصل الاجتماعي قال اليوسف: “بالرغم من كل ما يُكتب على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، واستخدام البعض طابع السخرية والاستهزاء أقول للجميع: أنا فنان سوري وأعشق وطني ولم أصل لما وصلت إليه لولا دعم المحبين والأصدقاء.

وأنا أُلبي وسألبي دعوة التلفزيون الوطني وإعلامنا السوري الوطني وكل الإعلام الصديق في أي وقت صباحاً ومساءً ونغني وننشر الفرح في كل مكان.

النقد هو حالة صحية وجميعنا نقبله وأنا مع كل اقتراحاتكم ونصائحكم ولكن لا يليقُ بنا كسوريين أن نتحول لمادة سخرية يتناولها إعلام عميل خائن خارجي بعد تطبيق عدة مواد على اليوتيوب وغير ذلك.

باسمي واسم الفرقة الموسيقية وكل المحبين ولكل من تكلم بسخرية واستهزاء أقولُ لهم: الله يسامحكم وأنا رح ضل متل ما عرفتوني غني لوطني ولسوريتنا يلي منعشقا وننشر المحبة والسلام.

“وللشامتين خص نص … القافلة تسير و ……… تعوي”
وكالات