الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فقط في سوريا.. راتب مستخدم لدى عميد بالداخلية أعلى من راتب العميد !

فقط في سوريا.. راتب مستخدم لدى عميد بالداخلية أعلى من راتب العميد !

شام تايمز

أكد النائب أحمد الكزبري رئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية البرلمانية أن مرسوم زيادة الرواتب والأجور لدى أفراد الجيش العربي السوري يجب أن يشمل قوى الأمن الداخلي.

شام تايمز

وأوضح الكزبري في جلسة البرلمان اليوم أن راتب المستخدم الذي يتبع للجيش والقوات المسلحة والذي يخدم في وزارة الداخلية عند ضابط برتبة عميد أعلى من راتب هذا العميد مشيرا إلى أن هذا يؤكد وجود “خلل كبير” في الموضوع.

كما ناشد النائب محمد البطران وزارة العدل بإحداث محاكم للإرهاب في المحافظات نظرا للازدحام الحاصل في محكمة الإرهاب بدمشق وبهدف تخفيف العبء عنها موضحا أن هناك قضاة بالمحافظات مختصين بقضايا الإرهاب الامر الذي يسهل إحداث هذه المحاكم.

أما النائب موعد ناصر فدعا إلى السماح بعودة أهالي حي التضامن إليه بعد أربع أشهر من تحريره “لعل الأهالي يجدون بعضا مما تركوه في بيوتهم”.

وانتقد ناصر حالة الفلتان في أسعار المواد والسلع في الأسواق مضيفا “والله تعبنا” علما بأن المركزي أكد أنه قادر على تخفيض الدولار إلى 200 ليرة سورية ومع ذلك أسعار السلع ترتفع.

وضم النائب ناصر صوته إلى صوت النائب الكزبري بوجوب زيادة الرواتب لقوى الأمن الداخلي داعيا إلى إنصاف أفراد وصف ضباط وضباط الشرطة بزيادة رواتبهم اسوة بالجيش العربي السوري.
صاحبة الجلالة

شام تايمز
شام تايمز