الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نظام ذكي في السيارة.. كيف يفيدك؟

نظام ذكي في السيارة.. كيف يفيدك؟

يرغب كثير من مالكي السيارات بإضافة أنظمة ذكية الى سياراتهم التقليدية مشابهة لتلك الموجودة في السيارات الحديثة الباهظة الثمن، لكن بتكلفة مقبولة قد تكون بمتناول الجميع.

يعمل النظام الذكي في السيارات بطريقة مشابهة للهاتف الذكي ويمنح المزيد من التحكّم والمزايا للسائق أثناء القيادة. وقد نال النظامُ الذكي إستحسانَ عدد كبير من الناس منذ طرحِه في الأسواق، ما جعل شركات عدة تتنافس فيما بينها لتقديم أنظمة متطورة بأسعار مقبولة. والجدير ذكره أنّ هذا النظام يأتي قياسياً أو إختيارياً في السيارات الحديثة، لكن هل يمكن إضافته كنظام مستقل الى سيارتكم الحالية مهما كان نوعها وسنة تصنيعها؟ الجواب بكل بساطة هو نعم يمكن فعل ذلك وبتكلفة قد تكون بمتناول الجميع تراوح بحسب الطريقة والنوع بين 60 الى 500 دولار.

أبرز المزايا

من أهم وظائف النظام الذكي في السيارة أنه يمنح واجهة إستخدام تمكن من معرفة الاتّجاهات والطرق والتحكّم بالموسيقى والرد على المكالمات والرسائل وتعقّب موقع السيارة وتنزيل فيديوهات ومشاهدة اليوتيوب وإمكانية عرض شاشة الهاتف على شاشه السيارة، وإضافة كاميرا خلفية للمساعدة في ركن السيارة.