الإثنين , ديسمبر 10 2018
الرئيسية / الاخبار / اعتقال مصور صحفي في الاخبارية السورية بتهمة التحرش بمراسلة
اعتقال مصور صحفي

اعتقال مصور صحفي في الاخبارية السورية بتهمة التحرش بمراسلة

اعتقال مصور صحفي في الاخبارية السورية بتهمة التحرش بمراسلة

اعتقلت قوات الشرطة في مدينة حلب المصور في تلفزيون الاخبارية السورية عمار مكتبي بتهمة التحرش بزميلته.

وورد على وسائل إعلام سورية أن مراسلة قناة الإخبارية السورية في حلب ” سائدة الجمال” ادعت أول أمس أن زميلها عمار مكتبي قام بالتحرش بها ولمس يدها ليتم على إثرها توقيفه ووضعه في السجن.

وقد أثارت الحادثة مواقف متباينة بين زملاء الصحفي الذين طالبوا القضاء بإطلاق سراح “مكتبي” وكتبت الصحفية هناء اسماعيل على صفحتها في فيسبوك هل يعقل أن يتم توقيف شخص لمجرد إدعاء عليه بدون تقديم أي دليل على ما نسب إليه هل يعقل هذا ياقضاءنا، خاصة أن من ادعت عليه صاحبة تقارير كاذبة على كل من حولها ولم يخلو قلمها حتى على الصحفيين العاملين في التلفزيون السوري وهناك عدة قضايا بحقها تخص أحد جيرانها وقضايا رفعت ضدها من زملائها وكل هذا ولم يتم توقيفها.

هل يعقل أن مصير شخص تجاوز الخمسين بيد امرأة زميلته، أم لأنه مصور فقير لايملك إلا قوت يومه ولا يوجد أي داعم له تكون هذه نهايته مع العلم أن كاميرته لم تكن تفارق ساحات حلب طوال سنوات الحرب وطالبت بإطلاق سراحه والتحقيق معه خارج السجن.

بدوره كتب شادي حلوة على صفحته في فيسبوك منشورا أرفقه بصورة له ولزميلته سائدة جاء فيه “العفو عند المقدرة ،العفو من شيم الكرام، نبقى أخوة وزملاء ،شكراً لك زميلتي سائدة الجمال على تجاوبك السريع وتنازلك عن حقك الشخصي.

وكالات

شاهد أيضاً

كيف وصلت السموم والمواد

كيف وصلت السموم والمواد “المسمنة” إلى موائدنا.. فضائح غش تكشف من جديد!

كيف وصلت السموم والمواد “المسمنة” إلى موائدنا.. فضائح غش تكشف من جديد! أربع سنوات حصار …