الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالتفاصيل: جريمة مرعبة.. ذبحت شقيقتها ووالدتها على مسامع الشرطة!

بالتفاصيل: جريمة مرعبة.. ذبحت شقيقتها ووالدتها على مسامع الشرطة!

شام تايمز

أفادت الشرطة الأميركية بأنّ فتاة (15 عاماً) قامت بقتل شقيقتها ووالدتهما، في الوقت الذي كانت فيه الإثنتان تستنجدان ويسمع صراخهما عبر رقم الطوارئ 911.

شام تايمز

وقامت الفتاة بقتل والدتها روزا أمينتا مالدونادو البالغة من العمر 44 عاماً، وشقيقتها وروزا لي مالدونادو، وذلك داخل منزل الأسرة في ألبيون بولاية ألاسكا الأميركية، صبيحة يوم الأربعاء.

وبحسب ما أفادت “العربية”، فقد قال موظفو الـ 911 إنّهم تلقوا مكالمة هاتفية لأنثى تصرخ وتطلب النجدة للمساعدة، وكان بوسعهم سماع صوت الأم وهي تلفظ الأنفاس الأخيرة. ولا تعرف السلطات حتى الآن دوافع الجريمة، في حين تجري التحقيقات للتقصي.

وتشير الوقائع إلى أنه سبق لشرطة تطبيق القانون أن دعيت في وقت سابق إلى المنزل نفسه، للتعامل مع قضايا داخلية وتسويتها.

ومع وصول الجهات المسؤولة صبيحة الجريمة عقب الاتصال، وجدوا الأم وابنتها جثتين على الأرض بغرفة المعيشة. وقد قُتلت الابنة الكبرى التي تدرس بالمرحلة الثانوية، على يد شقيقتها بواسطة سكين جزار.

ويتكهن المسؤولون بأن القاتلة نفسها حاولت الانتحار بعد أن قامت بالجريمة المزدوجة، كما يبدو من آثار السكين عليها في شكل طعن ووخز بالرأس.

وقد اتضح أنّها استخدمت العديد من السكاكين الأخرى في العمل المروّع.

وتعالج الابنة الآن في المستشفى من جروحها بانتظار أن يفضي التحقيق معها لاحقاً إلى كشف الملابسات.

المصدر: العربية

شام تايمز
شام تايمز