الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

قبل أيام من مؤتمر الخميس… 5 مفاجآت لم تتخيلها ستجدها في “سامسونغ غلاكسي إس 10”

قبل أيام من مؤتمر الخميس… 5 مفاجآت لم تتخيلها ستجدها في “سامسونغ غلاكسي إس 10″

شام تايمز

كشفت تقارير إخبارية عما وصفته بـ”المفاجآت الست” التي لم يتخيل مستخدمو الهواتف الذكية وجودها، وستظهر للمرة الأولى في هاتف شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية الأحدث “غلاكسي إس 10”.

شام تايمز

ومن المقرر أن تفرج “سامسونغ” رسميا عن هاتفها “غلاكسي إس 10” في مؤتمر صحفي عالمي، يوم الخميس الموافق 11 أكتوبر/تشرين الأول.

وقال موقع “بي جي آر” التقني المتخصص، إن هاتف “غلاكسي إس 10” يحتوي على 6 مفاجآت جديدة غير مسبوقة.

— مستشعر جديد للبصمة:

ستغير “سامسونغ” من موقع مستشعر بصمات الأصابع في “غلاكسي إس 10″، وستدمجه في شاشة العرض، ما يوفر مساحة، ويجعل شكل الهاتف أخف وأجمل.

— سيتم دعم “غلاكسي إس 10” لأول مرة بـ5 كاميرات دفعة واحدة، ثلاث كاميرات بجانب الفلاش في الجهة الخلفية، وكاميراتين في الجهة الأمامية، ما يوفر إمكانيات تصوير هائلة.

— سيتم طرح “غلاكسي إس 10” بثلاث طرازات، أحدها سيكون مسطحا واقتصادي بصورة كبيرة.

— سيكون حجم شاشة “غلاكسي إس 10” السوبر أموليد المنحنية 5.8 بوصة، أما شاشة “غلاكسي إس 10 بلس” سيكون 6.44 بوصة، فيما سيكون الطراز الثالث بتصميم مسطح اقتصادي.

— ستدعم نموذجين من هواتف “غلاكسي إس 10” شبكات الجيل الرابع “LTE”، فيما سيتم دعم نسخة “غلاكسي إس 10 بلس” بتقنية الجيل الخامس.

شام تايمز
شام تايمز