الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالصور: زوج يقطع يديّ زوجته بفأس بعد شكه في سلوكها

زوج يقطع يديّ زوجته بفأس بعد شكه في سلوكها
حكمت المحكمة في روسيا على “ديمتري غراشيوف” بالسجن لمدة عشر سنوات، بتهمة قطع يدي زوجته عن طريق ضربهما بفأس بعد أن شك في خيانتها له، بحسب ما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وأعربت “مارغريتا”، الزوجة الضحية عن ارتياحها بعد أن قامت المحكمة بعد خمس جلسات استماع في نهاية المطاف بحرمان “غراشيوف” من حقوقه الأبوية، مما يعني أنه لن يرى أبناءه الصغار مرة أخرى أو يلعب دورا في تربيتهم.
زوج يقطع يديّ زوجته بفأس
وكانت الأم، البالغة من العمر 26 عاماً، قد أجبرت في ديسمبر من العام الماضي على ركوب سيارتها وأخذها إلى الغابة، حيث ربطها وأجبرها على الركوع ثم قطع رسغيها بفأس.
زوج يقطع يديّ زوجته بفأس
وقد تمكن الجراحون من خياطة يدها اليسرى، ولكنها تتعامل بذراعها اليمنى بكف صناعي “آلي” تتعلم استخدامهما، وقد اشتهرت قصتها في الصحف المحلية كونها رمزاً للكفاح، وقد تبرع العديدن من أجلها، وقد تلقت “مارغريتا” الكثير من الدعم، حيث تقول: “في الآونة الأخيرة جاء رجل وقال: من فضلك هل أستطيع أن أصافح يدك، أنت امرأة قوية بشكل لا يصدق”.
زوج يقطع يديّ زوجته بفأس
وقالت أولغا روسيان، محامية مارغريتا، إن موكلتها “سعيدة” لأن “غراشيوف”، الذي كان يقوم بتهديدها في رسائل من زنزانته قد حُرم من حقوقه الأبوية، وأضافت: “لقد تمت حماية حقوق أطفالي”.
زوج يقطع يديّ زوجته بفأس

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز